خطة برونو لتألق فرسان مكة في دوري "روشن" رغم الأزمات المُتتالية

تاريخ النشر: 14/09/2022
64
منذ سنة
خطة برونو لتألق فرسان مكة في دوري روشن رغم الأزمات المُتتالية

يعلم الإيطالي من أصل بوسني برونو أكرابوفيتش مدرب فريق الوحدة أن كتيبة "فرسان مكة" لم تقدم حتى الأن ما خططت له منذ خلال فترة الإعداد للموسم الجديد ، فالفريق الوحداوي مازال أمامه الكثير للتألق والتفوق في دوري "روشن" للمحترفين.

وطالب المدرب الإيطالي صاحب الـ54 عاماً جمهوره فريقه بعدم التسرّع في الحكم على الفريق لأن الموسم مازال طويلاً وأن نتائج الفريق في الجولات الثلاثة السابقة متوقعة لكن الأصعب قادم فالفريق سيواجه فرق قوية الأسابيع المقبلة أولها مواجهة الهلال يوم 16 سبتمبر الجاري في الجولة الرابعة من دوري "روشن".

اقرأ أيضا.. 

عقوبة كبرى تنتظر نجم الرائد بعد واقعة "البصق" في مباراة الوحدة 

دوري روشن| الرائد يحقق الفوز الأول أمام الوحدة.. بـ"طرد وإصابة" 

ويعد الوحدة أول فريق عربي يتولى برونو أكرابوفيتش تدريبه، حيث إنه لم يسبق أن خاض أي تجربة تدريبية في الوطن العربي.

ويعاني الوحدة من بعض الأزمات الفنية أخرها ، غياب حمد الجيزاني، الظهير الأيمن للفريق عشرة أيام بعد إصابته بشرخ في عظام الصدر خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام أبها.

لكن المدرب الأيطالي يعمل جاهداً على توفير كل عوامل النجاح للاعبيه ويمتلك الفريق أكثر من ورقة رابحة ، منها الإسباني ألبرتو بوتيا الذي يُعد ركيزةً أساسيةً في خط دفاع الفريق ، فمنذ انتقاله إليه قادمًا من الهلال صيف عام 2019، خاض 46 مباراة مع الفرسان، بواقع 43 في الموسمين الماضيين، وثلاث في الموسم الجاري، بنسبة مشاركة بلغت 71.6 في المئة.

وشارك بوتيا مع الوحدة في الجولات الثلاث الأولى من دوري روشن السعودي بعدد دقائق 270، وفقًا لموقع رابطة دوري المحترفين السعودي، ويتميَّز بالصلابة، والتوقيت السليم.

في وقت سابق قال ،ماجد الهزاني، مدير الفريق: “خرجنا بمكاسب عدة من مباراة أبها، أبرزها عودة أنسيلمو إلى مستواه العالي، وكذلك الانسجام الواضح بين اللاعبين الأجانب والمحليين، وظهور المغربي منير محمدي، الحارس بمستوى لافت ومطمئن قبل مواجهة الهلال المقبلة.

اقرأ أيضا

رباعي الهلال يواصل التأهيل قبل مواجهة الوحدة

تطورات إصابة نجم الهلال.. وهل يلحق بمواجهة الوحدة في دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن