أخبار الهلال اليوم| مفاجأة المعيوف وخطة دياز قبل مباراة الوحدة

تاريخ النشر: 13/09/2022
188
منذ سنة
أخبار الهلال اليوم| مفاجأة المعيوف وخطة دياز قبل مباراة الوحدة

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، في إطار المشاركة في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ويستعد الهلال لمواجهة الوحدة، يوم الجمعة المقبلة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي.

طالع مباريات الهلال في دوري 2023.. مواجهة النصر والاتحاد في 10 أيام

وتوج الهلال بلقب كأس سوبر لوسيل، بعد الفوز على الزمالك المصري بركلات الترجيح، على ملعب لوسيل الذي يستضيف نهائي كأس العالم 2022 في قطر، كما يحتل الهلال وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، بفارق الأهداف عن الشباب المتصدر.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار الهلال، اليوم الثلاثاء..

فرصة المعيوف في المشاركة بكأس العالم 2022

ذكر الإعلامي تركي العجمة أنه في حالة استمرار تألق الحارس عبد الله المعيوف فإنه سيكون ضمن قائمة المنتخب الأخيرة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

دياز يريح "الأساسيين" في مباراة الوحدة

قرر المدير الفني رامون دياز إراحة عدد من اللاعبين الأساسيين والاستعانة بالبدلاء في مباراة الوحدة في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي.

"الظلم" يحرم الهلال من 100 بطولة

قال الإعلامي عيسى الروقي إنه بعد متابعة مباريات قديمة والتعرف على الكثير من الأحداث وقرارات اللجان، فإن الهلال أكثر فريق تعرض للظلم، ولولاه لكان للهلال أكثر من 100 بطولة.

مدرب الهلال الأسبق: أعاني من مرض خطير

أكد مدرب الهلال الأسبق إيريك جيريتس أنه يعاني من مرض خطير جدًا أصابه عام 2012 وتعرض لنزيف دماغي قبل أن تتطور الأمور سريعًا، حتى أصبح يسقط أرضًا عدة مرات يوميًا.

نجم الهلال السابق يدخل موسوعة جينيس

استطاع تياجو نيفيز، نجم الهلال السابق، أن يدخل موسوعة جينيس بفضل تسجيل 3 أهداف في نهائي كوبا ليبرتادوريس عام 2008، حيث كان لاعبًا في صفوف فلومينينسي، ليصبح أكثر لاعب تسجيلًا للأهداف في نهائي البطولة.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رقم قياسي يعود لـ2008.. أسطورة الهلال يكتب اسمه في موسوعة غينيس!

هرب في 2010.. مدرب الهلال يفاجئ الشارع السعودي بـمرض خطير جدا

حمل تطبيق سعودي الآن