دوري روشن| الرائد يحقق الفوز الأول أمام الوحدة.. بـ"طرد وإصابة"

تاريخ النشر: 01/09/2022
139
منذ سنة
دوري روشن| الرائد يحقق الفوز الأول أمام الوحدة.. بـطرد وإصابة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، فوزًا على نظيره الوحدة بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة.

وأقيمت مباراة الرائد والوحدة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

طالع بالصور| جدول مباريات الدوري السعودي للمحترفين "موسم 2022-2023"

وأحرز الروماني ألكساندرو ميتريتا هدف الرائد في الدقيقة 62، بعد استغلال ارتداد الكرة من حارس الوحدة، منير الكجوي، أثناء محاولة التصدي لتسديدة رائد الغامدي، ليتابع ميتريتا بتسديد الكرة في الزاوية اليمنى.

وكان الرائد أن يحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 59، قبل أن يقرر الحكم عدم احتساب الركلة بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو VAR.

إصابة وطرد

وشهد اللقاء إصابة لاعب الرائد بابلو سانتوس، ليغادر ملعب المباراة في الدقيقة 86، ويشارك رينيه سانتوس بديلًا له، في تبديل اضطراري.

وكانت أبرز فرص المباراة في الدقيقة 90، من نصيب الوحدة، بتمريرة عرضية سلطان العكوز ثم رأسية أوسكار دوراتي داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتألق حارس الرائد سيلفيو لونج في إبعاد الكرة.

وواصل الرائد المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 90+2، بعد تلقي البديل رينيه سانتوس، بطاقة حمراء مباشرة، إثر التعدي على لاعب الوحدة.

ترتيب الرائد والوحدة في دوري روشن السعودي

وحقق الرائد أولى 3 نقاط في مشواره في الموسم الجديد من مسابقة دوري روشن السعودي، بعد خسارته أمام أبها بهدفين مقابل هدف، في مباراة الجولة الأولى، ليحتل الرائد المركز العاشر في ترتيب المسابقة.

في المقابل، حقق الوحدة، الصاعد حديثًا لدوري المحترفين، الخسارة الثانية على التوالي، بعد خسارته في مباراة الجولة الأولى، أمام النصر بهدف نظيف.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مدرب الوحدة يكشف.. لم نستحق الخسارة أمام النصر

ساعات الحسم.. الاتحاد يقترب من ضم نجم الرائد

حمل تطبيق سعودي الآن