"متى يعود جانج".. مدافع الهلال خارج مباراة الوحدة

تاريخ النشر: 11/09/2022
549
منذ سنة
متى يعود جانج.. مدافع الهلال خارج مباراة الوحدة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لاستئناف تدريباته الجماعية، مساء الغد "الإثنين"، عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبون، منذ عودتهم إلى الرياض فجر السبت.

وتوج الهلال بلقب كأس سوبر لوسيل 2022، عقب الفوز على الزمالك بركلات الترجيح، إثر التعادل بهدف لمثله، في الوقت الأصلي من المباراة التي جمعت بين بطلي الدوري السعودي والمصري، على ملعب لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة، والذي يستضيف مباراة نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

اقرأ أيضًا: الهلال في ورطة.. العروض تنهال على نجم الزعيم

وذكرت صحيفة "الجزيرة"، أن الكوري جانج هيون سو، مدافع الهلال، يحتاج إلى برنامج علاجي وتأهيلي لمدة لا تقل عن أسبوعين، لعدم اكتمال تعافيه من الإصابة العضلية، وفق ما أكده الجهاز الطبي.

وتأكد غياب جانج هيون سو عن مباراة الهلال القادمة أمام الوحدة، في الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي، فيما ينتظر أن يكون جاهزًا في مباراة التعاون، بالجولة الخامسة.

ويلتقي الهلال بنظيره الوحدة، يوم الجمعة المقبلة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ثم تشهد الكرة السعودية فترة توقف دولي، لخوض المنتخب الوطني معسكرًا إعداديًا لكأس العالم 2022، قبل عودة الهلال بمواجهة التعاون، على ملعب الملز، في الثاني من أكتوبر المقبل، في الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

طالع حصاد الجولة 3| الشباب "المرعب" ينافس الهلال.. وعودة النصر والاتحاد

ويستعد منتخب السعودية لخوض مباراتين وديتين في معسكر إسبانيا، أمام منتخبي الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية، في 23 و27 سبتمبر، على ملعب نويفا كوندومينا بمدينة مورسيا، في إطار التحضير للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

من ناحية أخرى، تلقى البيروفي أندريه كاريلو، جناح الهلال، استدعاءً من منتخب بيرو، للانضمام لمعسكر المنتخب الذي يواجه المكسيك والسيلفادور في 25 و28 سبتمبر الجاري، ضمن أجندة فيفا.

طالع أيضًا..

"تمرد البليهي ورحيل الدوسري من الهلال".. حسم الجدل نهائيا

بعد تجاهله في الهلال.. حقيقة "غضب" محمد العويس

سوبر لوسيل.. ماذا قالت الصحف العالمية عن فوز الهلال على الزمالك؟

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

هذا ما يميز الهلال.. تصريح تاريخي من سلمان الفرج

عبر تويتر.. حساب الدوري السعودي الرسمي يثير غضب الهلال من النصر

حمل تطبيق سعودي الآن