"نهاية الرحلة".. هازارد يرحل عن ريال مدريد في الميركاتو الشتوي

تاريخ النشر: 13/09/2022
641
منذ سنة
نهاية الرحلة.. هازارد يرحل عن ريال مدريد في الميركاتو الشتوي

بات النجم البلجيكي إيدين هازارد مهاجم ريال مدريد، قريبا من مغادرة الفريق الملكي في الميركاتو الشتوي المقبل، بعدما خرج بنسبة كبيرة من حسابات المدرب كارلو أنشيلوتي.

وكان هازارد قد انتقل لريال مدريد في صيف عام 2019، قادما من تشيلسي الإنجليزي مقابل 100 مليون يورو، ولكنه لم يقدم أي إضافة مع الفريق الملكي.

وعانى هازارد من سلسلة إصابات طويلة خلال 3 سنوات له مع الفريق الملكي، حيث أن النجم البلجيكي تعرض لـ 11 إصابة مختلفة طوال تلك الفترة.

ورفض ريال مدريد في الصيف الماضي، التخلي عن هازارد لمنحه فرصة أخيرة، قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن مستقبله خلال الفترة المقبلة مع الفريق الملكي.

تابع أيضا.. 

تحذير أخير من نجم برشلونة لتشافي قبل مواجهة بايرن ميونخ  

صدمة كبرى لهازارد.. مفاجآت مثيرة لريال مدريد في ديربي العاصمة  

بلغة حادة.. رسالة قوية من أنشيلوتي لهازارد لتعويض غياب بنزيما  

نهاية فرص هازارد في ريال مدريد: 

كشف الصحفي الإسباني "رامون ألفاريز"، أن إدارة ريال مدريد بناء على قرار من المدرب كارلو أنشيلوتي، سئم بالفعل من حالة هازارد، حيث سيبحثون له عن مخرج في شهر يناير المقبل.

ويأتي هذا في الوقت، بعدما فشل هازارد في مواجهة ريال مايوركا في تعويض غياب النجم الفرنسي كريم بنزيما، وهو دفع الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد لانتقاده خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة لايبزيج الألماني.

وسيعتمد أنشيلوتي على رودريجو جوس في ظل غياب كريم بنزيما في مركز المهاجم الصريح في مواجهتي لايبزيج وأتلتيكو مدريد، بالإضافة لتواجد الأوروجوياني فالفيردي على الجناح الأيمن.

وقال أنشيلوتي في  رسالة خاصة لهازارد: "عليه أن يلعب بشكل جيد كما فعل ضد سلتيك ويحافظ على موقف هجومي جيد، لا يمكننا أن نضعف في الخط الأمامي مهما حدث".

اقرأ أيضا

هازارد في ورطة.. تاريخ ريال مدريد على المحك

سقوط جديد لهازارد بقميص ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن