تحذير أخير من نجم برشلونة لتشافي قبل مواجهة بايرن ميونخ 

تاريخ النشر: 12/09/2022
549
منذ سنة
تحذير أخير من نجم برشلونة لتشافي قبل مواجهة بايرن ميونخ 

بعث رونالد أراوخو مدافع برشلونة الإسباني، برسالة قوية لمدربه تشافي هيرنانديز قبل مواجهة بايرن ميونخ الألماني، غدا الثلاثاء، في الجولة الثانية بدوري أبطال أوروبا.

وسيعود من جديد روبرت ليفاندوفسكي لملعب أليانز آرينا، لمواجهة فريقه السابق، بعد انتقاله مطلع الموسم الجاري لبرشلونة.

وأظهرت السنوات الأخيرة تفوق كاسح لبايرن ميونخ الألماني على برشلونة، في دوري أبطال أوروبا، بداية بالفوز (8-2)، في 2020، والانتصار الموسم الماضي في مرحلة المجموعات (3-0) ذهابا وإيابا.

واكتسح برشلونة الإسباني في الجول ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي بخمسة أهداف لواحد، في انطلاق المجموعة الثالثة، بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفي المقابل، حقق بايرن ميونخ انتصار سهل على مضيفه إنتر ميلان الإيطالي (2-0)، في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.

تابع أيضا..

النصر يدمر خطة الهلال.. ويقترب من رونالدو في الشتوية 

رسميا.. تأجيل قمة تشيلسي وليفربول في الدوري الإنجليزي  

تشافي يتوعد بايرن ميونخ بالسلاح الفتاك في قمة دوري أبطال أوروبا 

تصريحات أراوخو مدافع برشلونة قبل مواجهة بايرن ميونخ: 

وقال أراوخو في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بايرن ميونخ غدا: "نحن نلعب على مستوى عال، نعلم أنه علينا أن نتطور من الموسم الماضي وألا نتلقى أهدافا كثيرة".

وأضاف: "لدينا عدد من اللاعبين القادرين على التسجيل في الخط الأمامي، لذلك علينا أن نقوم بدورنا نحن المدافعون".

وواصل بشأن الثأر من بايرن ميونخ: "هذه البطولة دائمًا صعبة، وبايرن منافس قوي. كما قلت نحن نعمل بجد، وهذا النوع من المباريات يجعلنا أقوى، أعتقد أنها فرصة مناسبة لنفرض أسلوبنا في اللعب".

وأوضح بشأن تواجد ليفاندوفسكي زميل له في برشلونة: "من الرائع أن تحظى به كزميل، لقد عانينا أمامه حينما لعب ضدنا كخصم، نحن سعداء معه، ونتمنى أن يواصل مساعدتنا".

وعلق بشأن مواجهة الثلاثي ماني، مولر، ساني: "أنا أحضر للمباراة كما أحضر لأي مباراة أخرى، أعتقد أنني امتلك بالفعل خبرة في مثل هذه المباريات ذات النسق العالي، وأنا أنظر دائمًا لنقاط الضعف ونقاط القوة وأحاول الاستفادة منها".

وأتم أراوخو حول احتمالية مشاركته كظهير أيمن: "أنا مرتاح أكثر كقلب دفاع، لكن إذا أراد مني المدرب أن ألعب كظهير أيمن فسأبذل كل ما بوسعي".

اقرأ أيضا

ناجلسمان يبشر برشلونة بانتصار في ألمانيا على بايرن ميونخ

مصافحة ليفاندوفسكي؟.. مدرب بايرن ميونخ يتحدث عن نجم برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن