أنشيلوتي يصدم هازارد ويجبره على الرحيل من ريال مدريد

تاريخ النشر: 28/08/2022
318
منذ سنة
أنشيلوتي يصدم هازارد ويجبره على الرحيل من ريال مدريد

كشفت تقارير صحيفة صباح اليوم الأحد، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن البلجيكي إيدن هازارد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد.

وهازارد في وقت سابق طمئن جماهير الملكي الإسباني، على حالته البدنية، مؤكدًا لهم أنه لم يعد يشعر بأي آلام خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أنه جاهز بقوة للموسم المقبل.

وعانى هازارد كثيرًا من الإصابات التي لاحقته منذ أن انضم إلى ريال مدريد، ولم يستفد بطل الدوري الإسباني من خدماته خلال موسمين كاملين، بعد أن تعاقد معه قادمًا من صفوف تشيلسي الإنجليزي، في صفقة قياسية حينها تجاوزت الـ 100 مليون يورو.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

توخيل يتحدى كونتي ويقرر الإبقاء على هدف توتنهام

مدرب ريال مدريد يعلن التعاقد مع ابن برشلونة

أنشيلوتي يصدم هازارد ويجبره على الرحيل من ريال مدريد

ووفقاً لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، قرر وضع البلجيكي إيدن هازارد، آخر خيار له في مركز الهجوم.

وأشارت الصحيفة الإسبانية الكبيرة، إلى أن ريال مدريد لا يتوقع أي شيء من إيدن هازارد، فهم يعرفون أنه لم يعد ذاك اللاعب.

جدير بالذكر أن هازراد، شارك مع ريال مدريد في الفوز المثير على صفوف أليمريا بنتيجة 2/1، ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات الدوري الإسباني.

وأهدر إيدين هازارد ركلة جزاء بمباراة الريال الأخيرة أمام سيلتا فيجو، في الدقيقة 86، حصل عليها بنزيما، وفضل الفرنسي أن يسجلها البلجيكي، ليقوم بتسديدها بشكل خاطئ.

وشارك هازارد بداية من الدقيقة 81، ليهدر فرصة غالية للظهور من جديد في سماء الكرة العالمية واستعادة مستواه، وافتتاح سجله التهديفي في الدوريا الإسباني في الأسابيع المبكرة.

اقرأ أيضا

القرار الأخير.. أنشيلوتي الحزين يمنع أسينسيو من مغادرة ريال مدريد

ريال مدريد يستقر على بديل أسينسيو.. رحيل مؤكد

حمل تطبيق سعودي الآن