صدمة كبرى لهازارد.. مفاجآت مثيرة لريال مدريد في ديربي العاصمة 

تاريخ النشر: 12/09/2022
235
منذ سنة
صدمة كبرى لهازارد.. مفاجآت مثيرة لريال مدريد في ديربي العاصمة 

اتضح بشكل كبير الشكل الهجومي الذي سيتعمد عليه الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، خلال ديربي العاصمة أمام أتلتيكو مدريد يوم الأحد المقبل، في الجولة السادسة من الدوري الإسباني "الليجا".

وحقق ريال مدريد اليوم الأحد فوزا كبير على ضيفه ريال مايوركا، بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي احتضنها ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني "الليجا".

وغاب عن ريال مدريد في مواجهة ريال مايوركا النجم الفرنسي كريم بنزيما بداعي الإصابة، التي تعرض لها خلال لقاء سيلتيك الأسكتلندي في انطلاق مشوار دوري أبطال أوروبا.

وبات من المتوقع، أن يستمر غياب كريم بنزيما عن رياب مدريد حتى الثاني من شهر أكتوبر المقبل، بداعي الإصابة في الفخذ الأيمن.

تابع أيضا.. 

ريال مدريد يخطف الصدارة من برشلونة برباعية في مرمى مايوركا 

"ريال مدريد في خطر".. أنشيلوتي يصرخ غضبا من توقيت كأس العالم 

هازارد يخرج من حسابات أنشيلوتي في ديربي العاصمة وفي دوري الأبطال: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي بشكل كبير سيعتمد على البرازيلي رودريجو جوس في مركز المهاجم الصريح في مواجهتي لايبزيج الألماني يوم الأربعاء المقبل بدوري أبطال أوروبا.

ويستعد ريال مدريد أيضا يوم الأربعاء المقبل، لخوض مواجهة على ملعب سانتياجو برنابيو، ضد لايبزيج الألماني، في الجولة الثانية للمجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا.

وأوضحت أن أنشيلوتي سيتعمد أيضا على رودريجو جوس في ظل غياب كريم بنزيما في مركز المهاجم الصريح في مواجهتي لايبزيج وأتلتيكو مدريد، بالإضافة لتواجد الأوروجوياني فالفيردي على الجناح الأيمن.

وأشارت إلى أن البلجيكي إيدين هازارد لن يكون المعوض الأول لكريم بنزيما المصاب في مواجهتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، خاصة بعد مردوده اليوم أمام ريال مايوركا.

وسيعود بنزيما للمشاركة بشكل طبيعي في المباريات أمام أوساسونا في الجولة السابعة من الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو، عقب فترة التوقف الدولي في الثاني من أكتوبر الجاري.

اقرأ أيضا

إهانة قميص ريال مدريد.. أسينسيو ينفجر غضبا من قرار أنشيلوتي

هازارد يعوض بنزيما في تشكيل ريال مدريد الأساسي أمام مايوركا

حمل تطبيق سعودي الآن