بلغة حادة.. رسالة قوية من أنشيلوتي لهازارد لتعويض غياب بنزيما 

تاريخ النشر: 10/09/2022
351
منذ سنة
بلغة حادة.. رسالة قوية من أنشيلوتي لهازارد لتعويض غياب بنزيما 

وجه  الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، رسالة خاصة لمهاجم فريقه إيدين هازارد، قبل مواجهة ضيفه  ريال مايوركا، في الجولة الخامسة من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

وسيغيب عن ريال مدريد في مواجهة ريال مايوركا النجم الفرنسي كريم بنزيما بداعي الإصابة، التي تعرض لها خلال لقاء سيلتيك الأسكتلندي في انطلاق مشوار دوري أبطال أوروبا.

وبات من المتوقع، أن يستمر غياب كريم بنزيما عن رياب مدريد حتى الثاني من شهر أكتوبر المقبل، بداعي الإصابة في الفخذ الأيمن.

وسيشارك هازارد بشكل متوقع بديلا من كريم بنزيما في اللقاء، تكرار لسيناريو مواجهة سيلتيك الماضية بدوري أبطال أوروبا.

تابع أيضا.. 

ريال مدريد ضد مايوركا.. التوقيت والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة 

التحكيم يكشف.. "هل استحق الهلال لركلتي جزاء أمام الزمالك" 

الحقيقة الصادمة.. أتلتيكو مدريد رفض مبلغ خرافي لبيع نجمه ليونايتد 

رسائل أنشيلوتي لهازارد قبل مواجهة مايوركا لتعويض بنزيما:

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة مايوركا غدا: "مايوركا فريق يقدم أداءً جيدًا، ويدافع بشكل جيد، وأعتقد أنهم سيلعبون بشكل مُكثّف في الدفاع ضدنا".

وواصل: "هدف فينيسيوس هو مواصلة اللعب بالإضافة إلى تسجيل الأهداف، رغم أنه دائماً يسجل أهداف حاسمة ويرقص بشكل جيد، لا أعتقد أنه يزعج أحداً".

وتابع عن بديل بنزيما: "قدم هازارد أداءً جيدًا أمام سيلتيك وسأعتمد عليه غدًا، آمل أن يلعب مباراة أخرى رائعة".

وأوضح عن إصابة بنزيما: "بنزيما كان لديه مشكلة صغيرة، تمامًا مثل العام الماضي، أعتقد أننا تعاملنا معها بشكل جيد، لعب الفريق بشكل جيد للغاية بدونه ضد سلتيك ونأمل أن يتكرر ذلك غداً".

واستطرد قائلا عن تأثير غياب بنزيما: "غياب بنزيما لا يجعلني أشك في نظام لعبنا، ضد سلتيك حافظنا على نفس النظام، هازارد ليس لديه جودة كريم لأنه لم يلعب منذ فترة طويلة".

وشدد في رسالة خاصة لهازارد: "عليه أن يلعب بشكل جيد كما فعل ضد سلتيك ويحافظ على موقف هجومي جيد، لا يمكننا أن نضعف في الخط الأمامي مهما حدث".

وأتم كارلو عن هوية الأمثل لبنزيما في غيابه: "لا يوجد بديل طبيعي لكريم لأنه أفضل مهاجم في العالم، لا يوجد بديل في السوق، ولكن يمكن استبداله بلاعبين أخرين يمتلكون خصائص أخرى".

اقرأ أيضا

هل إصابة بنزيما خطيرة؟.. أنشيلوتي يثير رعب جماهير ريال مدريد

كيف نجح أنشيلوتي في إقناع أسينسيو بالاستمرار مع ريال مدريد؟

حمل تطبيق سعودي الآن