حمد الله يكشف "راتبه" مع النصر.. وامتيازات السويكت "الضخمة"

تاريخ النشر: 09/08/2022
367
منذ سنة
حمد الله يكشف راتبه مع النصر.. وامتيازات السويكت الضخمة

كشف النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، عن "راتبه" مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قبل الانتقال إلى الاتحاد.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف نادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، حيث سجل 115 هدفًا خلال 110 مباريات رسمية، في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضًا

مفاجأة.. حمد الله "ينقذ" النصر من عقوبة دولية خطيرة

السويكت "يرعب" الاتحاد.. أخطر مفاجأة في قضية النصر وحمد الله

الهلال "الضحية".. جارديم ينافس الاتحاد على "خليفة" حمد الله

وبعد فسخ عقده مع العالمي.. انتقل النجم المغربي الكبير، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"؛ لتتصاعد الأزمة إلى لجنة الاحتراف السعودية.

* راتب عبدالرزاق حمد الله مع نادي النصر

وحسب تسريبات "تحقيقات" لجنة الاحتراف السعودية.. قال حمد الله في التحقيقات، إنه وقع عقدًا في أغسطس 2018 مع النصر، في عهد الرئيس سعود آل سويلم، لمدة 3 سنوات، مقابل 3 ملايين يورو "11.5 مليون ريال سعودي"، في الموسم الرياضي الواحد.

طالع أيضًا

النصر يطلب حمد الله رسميا.. والاتحاد "يعرض" المولد على آل معمر

رسميا| العربي يعلن التعاقد مع السومة من الأهلي.. ويكشف عن مفاجأة

وأشار عبدالرزاق حمد الله، إلى أنه مدد عقده في صيف 2019، في عهد الرئيس صفوان السويكت، لمدة موسم رياضي آخر، مقابل زيادة 2 مليون يورو في عقده، ليصل إجمالي ما يحصل عليه من النصر 5 ملايين يورو "19.1 مليون ريال سعودي"، بالإضافة إلى مكافآت أخرى.

وشدد النجم المغربي، على أن إدارة النصر الحالية، برئاسة مسلي آل معمر، لم ترد أن تسدد الامتيازات التي أقرتها إدارة السويكت، وحاولت التخلص منه، في صيف عام 2021.

اقرأ أيضا

تسريبات حمد الله .. رسالة صوتية تبرئ نجم الاتحاد من خيانة النصر

مفاجأة.. حمد الله ينقذ النصر من عقوبة دولية خطيرة

حمل تطبيق سعودي الآن