الهلال "الضحية".. جارديم ينافس الاتحاد على "خليفة" حمد الله

تاريخ النشر: 09/08/2022
4433
منذ سنة
الهلال الضحية.. جارديم ينافس الاتحاد على خليفة حمد الله

دخل شباب الأهلي دبي الإماراتي، في منافسة شرسة مع نادي الاتحاد؛ لـ"حسم" صفقة عالمية ضخمة، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والاتحاد حسم 4 صفقات رسمية - حتى الآن -؛ بالتعاقد مع متوسط الميدان المصري طارق حامد، والجناح الإنجولي هيلدر كوستا، بالإضافة إلى الثنائي المحلي أحمد شراحيلي وزكريا هوساوي.

اقرأ أيضًا

السويكت "يرعب" الاتحاد.. أخطر مفاجأة في قضية النصر وحمد الله

الهلال "يفسخ" عقد صفقته التاريخية رسميا.. صدمة في الشارع السعودي

وإلى جانب هذه الصفقات.. تعمل الإدارة الاتحادية، على التعاقد مع ثنائي الفيصلي أحمد الكسار ومحمد الصيعري؛ لضمهما إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

* شباب الأهلي ينافس الاتحاد على كافاني

وكشف الإعلامي الرياضي رودي جاليتي، عن دخول شباب الأهلي والاتحاد، في محادثات مع المهاجم الأوروجوياني العالمي إدينسون كافاني؛ للتعاقد معه بشكل رسمي، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكافاني لا يرتبط بأي نادٍ في الوقت الحالي، بعد نهاية عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الأول من يوليو 2022.

طالع أيضًا

تسريبات حمد الله .. رسالة صوتية تبرئ نجم الاتحاد من خيانة النصر

ونفى جاليتي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تفاوض نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، مع المهاجم الأوروجوياني، لافتًا إلى أن عدد من التقارير، خلطت بين الفريق السعودي، وشباب الأهلي الإماراتي.

ونادي الاتحاد يبحث عن قلب هجوم جديد، بعد قرار إيقاف النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، لمدة 4 أشهر كاملة؛ على خلفية قضية نادي النصر.

جدير بالذكر أن نادي الهلال، سيكون ضحية صفقة كافاني، سواء للاتحاد أو شباب الأهلي، الذي يقوده المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم؛ خاصة أن الفريق الإماراتي، سيواجه الزعيم، في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

10 حقائق مدهشة عن الغامض الذي سرب تسجيلات قضية النصر والاتحاد!

صفقة الاتحاد الجديدة في مرمى الشائعات

حمل تطبيق سعودي الآن