السويكت "يرعب" الاتحاد.. أخطر مفاجأة في قضية النصر وحمد الله

تاريخ النشر: 09/08/2022
5961
منذ سنة
السويكت يرعب الاتحاد.. أخطر مفاجأة في قضية النصر وحمد الله

هز صفوان السويكت، رئيس مجلس إدارة نادي النصر السابق، الشارع الرياضي السعودي بـ"تعليق مفاجئ"، على أزمة النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مع قلعة العالمي.

والسويكت تولى رئاسة مجلس إدارة نادي النصر، في يوليو من عام 2019، قبل أن يصدر قرار بـ"عزله" من منصبه، في مارس 2021؛ لـ"يخلفه" مسلي آل معمر.

اقرأ أيضًا

الهلال "يفسخ" عقد صفقته التاريخية رسميا.. صدمة في الشارع السعودي

تسريبات حمد الله .. رسالة صوتية تبرئ نجم الاتحاد من خيانة النصر

وخلال فترة ولايته.. جدد السويكت، عقد حمد الله مع النصر، قبل أن يقوم آل معمر بـ"فسخه"، في نوفمبر من عام 2021؛ بحجة سلوكيات اللاعب المشينة، الذي انتقل بعدها إلى نادي الاتحاد.

* تعليق صفوان السويكت على أزمة النصر وحمد الله

وكشف السويكت في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن الاتحاد وحمد الله، سيتعرضا لـ"عقوبات خطيرة" جديدة، في الأيام القليلة القادمة.

ولجنة الاحتراف السعودية أعلنت في وقتٍ سابق، إيقاف حمد الله وإداري الاتحاد مشعل السعيد "4 أشهر"، والمدير التنفيذي حامد البلوي "6 أشهر"، مع حرمان النادي من التعاقدات لـ"فترة تسجيل واحدة فقط".

وقال رئيس النصر السابق: "بعد الاطلاع على تفاصيل القرار بكل تجرد ومهنية.. الدفوع القانونية الاتحادية، لن تصمد، وأظن أن الأسوأ لم يأتِ بعد".

طالع أيضًا

قالوا عن تسريبات حمد الله| أنمار آخر من يعلم والمفاجآت ستتوالى

ويتوقع قانونيون أن يتم خصم نقاط من الاتحاد أو حتى تهبيطه، في حال صعد النصر "الأزمة" إلى لجنة الانضباط والأخلاق، ونجح في إثبات التلاعب في نتائج المباريات.

جدير بالذكر أن عبدالرزاق حمد الله، اعترف خلال جلسة التحقيق معه أمام لجنة الاحتراف، بأن السويكت، منحه العديد من الامتيازات المالية، بعد تجديد عقده مع النصر، في عام 2019.

اقرأ أيضا

بشرى سارة.. الاتحاد ينهي الاتفاق مع بديل حمد الله

تسريبات حمد الله .. رسالة صوتية تبرئ نجم الاتحاد من خيانة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن