مفاجأة.. حمد الله "ينقذ" النصر من عقوبة دولية خطيرة

تاريخ النشر: 09/08/2022
5768
منذ سنة
مفاجأة.. حمد الله ينقذ النصر من عقوبة دولية خطيرة

فجّر مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، مفاجأة من العيار الثقيل، خلال تحقيقات لجنة الاحتراف السعودية، في قضية النصر والنجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، والتي تم تسريبها خلال الساعات القليلة الماضية.

ولجنة الاحتراف السعودية أعلنت في وقتٍ سابق، حرمان الاتحاد من التعاقدات لـ"فترة تسجيل واحدة"، مع إيقاف حمد الله "4 أشهر"؛ بتهمة التفاوض خلال الفترة المحمية من عقد اللاعب، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

اقرأ أيضًا

السويكت "يرعب" الاتحاد.. أخطر مفاجأة في قضية النصر وحمد الله

الهلال "الضحية".. جارديم ينافس الاتحاد على "خليفة" حمد الله

ولعب النجم المغربي، في صفوف قلعة العالمي، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل الانتقال إلى العميد، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022".

* حمد الله "ينقذ" النصر من عقوبة دولية خطيرة

وكشف مسؤولو الاتحاد، أمام لجنة الاحتراف السعودية، عن أن حمد الله، كان بإمكانه فسخ عقده مع نادي النصر، بدون أي حاجة لتحريض من قلعة العميد، كما تدعي إدارة مسلي آل معمر.

وأشار الاتحاد - حسب التسريبات -، إلى أن النصر، تأخر في دفع أكثر من "راتبين" لحمد الله؛ وهو ما يعطيه الحق في فسخ عقده، ورفع شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وشكوى حمد الله، كانت من الممكن أن تتسبب في معاقبة النصر، بـ"الحرمان" من التعاقدات، بالإضافة إلى غرامات مالية ضخمة.

طالع أيضًا

النصر يطلب حمد الله رسميا.. والاتحاد "يعرض" المولد على آل معمر

رسميا| العربي يعلن التعاقد مع السومة من الأهلي.. ويكشف عن مفاجأة

وأوضح العميد، أن النجم المغربي، قام بمراعاة "العشرة" مع النصر ومسؤوليه، ولم يرد أن يُقدم أي شكوى ضد النادي، حتى تفاجأ بـ"فسخ" عقده.

وشدد نادي الاتحاد، على أن حمد الله، تواصل مع إدارة العالمي، وطلب العودة إلى الفريق الأول لكرة القدم من جديد، لأن الفسخ غير قانوني؛ وهو ما يثبت عدم وجود أي تحريض من إدارة أنمار الحائلي للاعب.

اقرأ أيضا

الهلال الضحية.. جارديم ينافس الاتحاد على خليفة حمد الله

السويكت يرعب الاتحاد.. أخطر مفاجأة في قضية النصر وحمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن