آل معمر يهز النصر والاتحاد.. ويكشف عن "مكالمة تاريخية" مع الحائلي

تاريخ النشر: 09/08/2022
2151
منذ سنة
آل معمر يهز النصر والاتحاد.. ويكشف عن مكالمة تاريخية مع الحائلي

أعلن مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، عن مكالمة تاريخية "جمعته" مع أنمار الحائلي، نظيره في الاتحاد؛ على خلفية قضية النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

ولجنة الاحتراف السعودية أعلنت في وقتٍ سابق، حرمان الاتحاد من التعاقدات لـ"فترة تسجيل واحدة"، مع إيقاف حمد الله "4 أشهر"؛ بتهمة التفاوض خلال الفترة المحمية من عقد اللاعب، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

اقرأ أيضًا

مفاجأة.. حمد الله "ينقذ" النصر من عقوبة دولية خطيرة

السويكت "يرعب" الاتحاد.. أخطر مفاجأة في قضية النصر وحمد الله

الهلال "الضحية".. جارديم ينافس الاتحاد على "خليفة" حمد الله

ولعب النجم المغربي، في صفوف قلعة العالمي، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل الانتقال إلى العميد، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022".

* تصريحات مسلي آل معمر عن "مكالمة" الحائلي

وحسب تسريب "تحقيقات" لجنة الاحتراف السعودية، في القضية.. كشف آل معمر، عن أن الحائلي، اتصل به في شهر أغسطس الماضي، وأبلغه أن حمد الله، خارج اهتمامات نادي الاتحاد تمامًا.

واعترف رئيس العالمي، بـ"وجود" مفاوضات بين أعضاء شرف النصر والاتحاد، في شهر يونيو 2021؛ لإجراء صفقة تبادلية بين الناديين، تتضمن حمد الله.

طالع أيضًا

النصر يطلب حمد الله رسميا.. والاتحاد "يعرض" المولد على آل معمر

رسميا| العربي يعلن التعاقد مع السومة من الأهلي.. ويكشف عن مفاجأة

وأشار مسلي آل معمر، إلى أن إدارة النصر، أغلقت الباب أمام رحيل النجم المغربي، مع دخول شهر أغسطس؛ نظرًا لبداية الموسم الرياضي.

وأضاف: "طلبت من متحدث النصر، أن يُحذر عبر الحساب الرسمي للنادي، أي فريق يفاوض حمد الله"، متساءلًا عن كيفية أن يعطي الضوء الأخضر للاتحاد، بأن يتحدث مع النجم المغربي، رغم التحذيرات.

وشدد آل معمر، على أن الاتحاد، لو عرض في أغسطس، 20 مليون يورو "76 مليون ريال"، للتعاقد مع حمد الله، كان سيرفض ذلك؛ بسبب ضيق الوقت.

اقرأ أيضا

النصر يطلب حمد الله رسميا.. والاتحاد يعرض المولد على آل معمر

مفاجأة.. حمد الله ينقذ النصر من عقوبة دولية خطيرة

حمل تطبيق سعودي الآن