زلزال في النصر.. تعرف على "مفاجآت الاتحاد الجديدة" بقضية حمد الله

تاريخ النشر: 06/08/2022
3799
منذ يوم
حمد الله من مباراة الفتح والاتحاد

رفع مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، "راية التحدي" في وجه النصر؛ بقضية النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.

ونادي النصر قدّم شكوى رسمية إلى لجنة الاحتراف السعودية؛ بسبب تفاوض الاتحاد مع حمد الله، خلال الفترة المحمية من عقد اللاعب، مع قلعة العالمي.

اقرأ أيضًا

"السويكت في الاتحاد بسبب حمد الله".. مفاجأة تدهش النصر

نجم الاتحاد إلى النصر "مجانا"؟.. تطورات رسمية

"استقالة" وإيقاف نجم جديد في الاتحاد.. تسريب 3 قرارات تاريخية

ومن ناحيتها.. أعلنت "الاحتراف" يوم الثلاثاء الماضي، حرمان العميد من التعاقدات لـ"فترة تسجيل"، وإيقاف النجم المغربي وإداري النادي مشعل السعيد "4 أشهر"، والمدير التنفيذي حامد البلوي "6 أشهر".

* تحرك عاجل من نادي الاتحاد في قضية عبدالرزاق حمد الله

وفي هذا السياق.. كشف الإعلاميان عدنان جستنيه وعبدالعزيز الزلال، عن تحركات اتحادية عاجلة، ستهز الوسط الرياضي السعودي، في قضية حمد الله.

طالع أيضًا

الهلال "يخسر" سلمان الفرج.. صدمة 2022 الكبرى

مفاجأة| قرار رسمي جديد "يصدم" الاتحاد في قضية النصر وحمد الله

وأعلن جستنيه في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن مقاضاة نادي الاتحاد؛ عددًا كبيرًا من الشخصيات النصراوية، الذين وجهوا اتهامات للعميد ومسؤوليه؛ على خلفية القضية.

وأعرب الإعلامي الرياضي، عن ثقته في فوز الاتحاد، بهذه القضايا، بدرجة لن ينفع معها أن يتأسف هؤلاء المنتمين إلى النصر؛ على حد قوله.

أما الزلال كشف في تصريحات تلفزيونية، عن إدخال إدارة الاتحاد، "طرف رابع" في القضية، وذلك في الاستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي.

ولفت إلى أن هذا "الطرف الرابع"، قد يكون شخص أو كيان؛ ولكنه سيُساهم في تغيير مجريات القضية تمامًا.

حمل تطبيق سعودي الآن