ورطة جديدة للهلال بسبب 8 لاعبين .. أزمة الفترة الحرة تنفجر قريبا

تاريخ النشر: 18/07/2022
1197
منذ سنة
ورطة جديدة للهلال بسبب 8 لاعبين .. أزمة الفترة الحرة تنفجر قريبا

يواجه نادي الهلال، تحديًا كبيرًا يتعلق بنجوم الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد، في ظل حرمان النادي من التعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "مكة"، أن 8 لاعبين من الهلال، يستعدون لدخول الفترة الحرة، في يناير المقبل، وهي الفترة التي تجعل اللاعب حرًا في التوقيع لأي نادٍ آخر دون العودة لإدارة ناديه.

اقرأ أيضًا: الهلال يطلب تدابير وقتية.. "هل يلحق بالميركاتو الصيفي؟"

وتضم قائمة اللاعبين الذين يستعدون لدخول الفترة الحرة، كلًا "الكولومبي جوستافو كويلار، البيروفي أندريه كاريلو، النيجيري أوديون إيجالو، عبد الله المعيوف، الكوري جانج هيون سو، عبد الله عطيف، علي البليهي، ناصر الدوسري".

وتسعى إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، نحو الإبقاء على كافة عناصر الفريق، في ظل التحديات التي تنتظر الفريق في الموسم الرياضي الجديد، فضلًا عن انتظار الهلال لموقفه بعد قرار منع النادي من القيد لفترتي تسجيل في قضية اللاعب محمد كنو.

تابع آخر أخبار موسم الانتقالات الصيفية مع سعودي سبورت

وتقدم نادي الهلال بطلب تدابير وقتية إلى مركز التحكيم الرياضي السعودي، من أجل تعليق قرار منع التسجيل، حيث تطمح إدارة الهلال نحو إبرام صفقات جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي تنتهي في 31 أغسطس المقبل.

ويستعد الهلال للموسم الرياضي الجديد 2022-2023، حيث يدافع عن لقبي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس السوبر السعودي، التي تشهد مشاركة 4 فرق لأول مرة، كما يستعد الهلال لمواجهة شباب الأهلي الإماراتي، في فبراير المقبل، في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

طالع أيضًا..

ثورة في الهلال.. سعودي سبورت يكشف التخلص من 7 لاعبين في صيف 2022

قضية محمد كنو.. النصر يستفز الهلال بـ"شكوى رسمية"

رغم طلب التدابير الوقتية.. صفقة مدوية تضيع من الهلال

اقرأ أيضا

ثورة في الهلال.. سعودي سبورت يكشف التخلص من 7 لاعبين في صيف 2022

الصفقات المعقدة.. تعرف على أزمات الهلال والنصر والاتحاد 

حمل تطبيق سعودي الآن