الهلال يطلب تدابير وقتية.. "هل يلحق بالميركاتو الصيفي؟"

تاريخ النشر: 18/07/2022
1133
منذ سنة
الهلال يطلب تدابير وقتية.. هل يلحق بالميركاتو الصيفي؟

كشفت تقارير صحفية عن تقدم إدارة نادي الهلال بطلب تدابير وقتية لمركز التحكيم الرياضي السعودي.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" أن إدارة نادي الهلال، تقدمت رسميًا، الأحد، بطلب تدابير وقتية لمركز التحكيم الرياضي السعودي، لتعليق قرار منع التسجيل، الصادر من غرفة فض المنازعات الخاص بقضية محمد كنو.

اقرأ أيضًا: الهلال يريد الانتقام من كنو.. "17 مليونا وخسارة بانيجا و10 صفقات"

وتطمح إدارة نادي الهلال، نحو تعليق قرار منع القيد، من أجل إبرام الصفقات في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والتي تنتهي في 31 أغسطس المقبل.

القصة الكاملة لقضية كنو

وقررت غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، حرمان نادي الهلال من القيد لفترتي تسجيل (صيف 2022 وشتاء 2023)، على خلفية قضية اللاعب محمد كنو، الذي تعرض للإيقاف لمدة 4 شهور، مع إلزام كنو والهلال بسداد غرامة مالية قدرها 27 مليون ريال إلى نادي النصر.

محمد كنو

وتقدم النصر بشكوى رسمية، على خلفية قيام اللاعب محمد كنو بفسخ عقده مع النصر، إثر التوقيع على تجديد عقده مع الهلال، في يناير الماضي.

ورد الهلال بطلب استئناف إلى مركز التحكيم الرياضي، ضد قرار منعه من التسجيل لفترتين، وتم تعيين محكمين للناديين في لجنة التحكيم، وتقدم الهلال بطعن ضد تعيين المصري محمد عبد الرؤوف محكمًا لنادي النصر في قضية كنو، كونه أحد المحكمين في قضية لا تزال منظورة، وهي قضية اللاعب عبد الله السالم، إلا أن طعن الهلال قوبل بالرفض (طالع التفاصيل).

وشهدت الساعات الماضية، حالة واسعة من الجدل، إثر قيام مركز التحكيم الرياضي بتعديل بنود المادة 29 من القواعد الإجرائية للمركز، بشأن طلب التدابير الوقتية.

طالع أيضًا..

"تعديل اللائحة لا يخدم الهلال".. مفاجأة قانونية في قضية كنو

تطورات جديدة في قضية كنو.. قانوني يفجرها

قضية محمد كنو.. النصر يستفز الهلال بـ"شكوى رسمية"

اقرأ أيضا

ماثيوس بيريرا لا يتوقف عن محاولة الهروب من الهلال.. ماذا حدث؟

ثورة في الهلال.. سعودي سبورت يكشف التخلص من 7 لاعبين في صيف 2022

حمل تطبيق سعودي الآن