والد ماثيوس بيريرا يفاجئ الهلال بـ"الوجهة القادمة في صيف 2022"

تاريخ النشر: 17/07/2022
728
منذ سنة
والد ماثيوس بيريرا يفاجئ الهلال بـالوجهة القادمة في صيف 2022

أكد والد النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، اقتراب ابنه من الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، صيف 2022، كاشفًا اليوم الأحد، الوجهة القادمة له في مسيرته الرياضية.

اقرأ في سعودي سبورت| كنو "جديد" يثير جدل الشارع السعودي.. وقع لـ"فريقين في وقت واحد"

الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، نجح في حصد لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إضافة إلى كأس السوبر السعودي ودوري أبطال آسيا، في موسم 2021-2022، لذا مدد عقد المدرب الأرجنتيني رامون دياز، حتى يونيو 2023.

والد ماثيوس بيريرا يفاجئ الهلال بـ"الوجهة القادمة في صيف 2022"

وبدأ الجدل ينتشر سريعًا في الوسط الرياضي السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، بعدما "أزال" النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، من حسابه الرسمي على "إنستجرام"، كل الصور التي تخص الهلال، سواء وهو يرتدي القميص أو يحتفل مع زملائه بالألقاب والبطولات. 

وفي سياق متصل، نشرت شبكة "VIVA SPORT" البرازيلية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مقطع فيديو قصير، يظهر فيه، والد البرازيلي ماثيوس بيريرا، متحدثًا عن مستقبل نجم الهلال في صيف 2022. 

وشدد والد نجم الهلال على اقتراب ماثيوس بيريرا من الرحيل إلى بوتافوجو البرازيلي في صيف 2022، بقوله: "سيأتي إلى بوتافوجو.. اقترب، اقترب كثيرًا.. تقريبًا وصل، فقط يتبقى القليل".

بيريرا البالغ من العمر 25 عامًا، لديه عقد مع الهلال، حتى صيف 2026. 

ويظهر اسم النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، ضمن المرشحين إلى الرحيل عن الهلال، صيف 2022، في ظل تراجعه عن تقديم المستويات المعروفة عنه من فترته المميزة مع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، حيث دفع مجلس الرئيس فهد بن نافل، ما يقرب من 90 مليون ريال سعودي، لضمه صيف 2021.

اقرأ أيضا

صباحات الهلال| سؤال للأهلي.. أنين النصر وسنسجل بموجب القانون

سر انقلاب ميشيل ورغبته في الرحيل عن الهلال فورا.. تفاصيل مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن