لا يستطيع النسيان.. بيكيه يشتاق لشاكيرا بهذا الفعل

تاريخ النشر: 14/07/2022
196
منذ سنة
لا يستطيع النسيان.. بيكيه يشتاق لشاكيرا بهذا الفعل

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة بخصوص النجم الإسباني جيرارد بيكيه، وأزمته مع صديقته السابقة والمغنية الكولومبية الشهيرة، شاكيرا، بعد أن انفصل الثنائي مؤخرًا.

والتقطت عدسات الجماهير التي تواجدت خارج سيوتات إسبورتيفا جوان غامبر، مركز تدريبات برشلونة، اليوم الأربعاء، اللاعب أثناء قدومه لحضور التدريبات تحت قيادة المدير الفني، تشافي هيرنانديز، استعدادًا للموسم الجديد.

وقطع اللاعب علاقته بصديقته شاكيرا، بشكل نهاي بسبب خيانته له، وحاول مرارًا إعادتها مرة أخرى، إلا أن الأزمة تطورت ووصلت إلى ساحات المحاكم بسبب حضانة أولادهما.

ويحاول الثنائي التوصل إلى حل جيد فيما يتعلق بمستقبلهما ومستقبل طفليهما؛ خاصة وأن شاكيرا تفكر في الانتقال إلى ميامي، فيما جيرارد بيكيه سيبقى في برشلونة.

مفاجأة في أزمة بيكيه وشاكيرا

ونشر أحد الجماهير التي تواجدت خارج مركز التدريبات مقطعًا للاعب أثناء تواجده في سيارته، ويقف في أحد شارات المرور، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أثناء استماعه لأحد أغاني صديقته شاكيرا.

ويبدو أن اللاعب لا يزال يشتاق لصديقته التي استمر ارتباطه بها لأكثر من 12 عامًا، بدأت في بطولة كأس العالم عام 2010 بجنوب أفريقيا، حينما شارك بيكيه في الأغنية الرسمية التي قامت بأداءها شاكيرا.

طالع أيضًا: 

محاولة أخيرة من الهلال لإقناع رونالدو.. "تحالف سعودي إماراتي" 

لدغة برشلونة.. السر وراء رفض بايرن بيع ليفاندوفسكي للبارسا 

صور| لحظات عاطفية بين ديمبيلي ولابورتا في برشلونة 

وكان قلب دفاع فريق برشلونة يستمع إلى أغنية "حتمية" لشريكته السابقة، عندما اضطر إلى التوقف عند أحد "الأقراص الحمراء" حيث ينتظر مشجعو برشلونة الشباب حتى يقوم اللاعبون بتسجيلها بهواتفهم المحمولة. تحميل مقاطع الفيديو على شبكاتهم الاجتماعية، وذلك وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية.

اقرأ أيضا

انتقام إعلامية سويدية.. صورة مع طفل تسببت في طلاق بيكيه وشاكيرا 

مفاجأة في انفصال بيكيه عن شاكيرا.. الخيانة ليست السبب

حمل تطبيق سعودي الآن