انتقام إعلامية سويدية.. صورة مع طفل تسببت في طلاق بيكيه وشاكيرا 

تاريخ النشر: 23/06/2022
407
منذ أسبوع
بيكيه وشاكيرا

تسبب دافع الانتقام في انفصال المطربة الكولومبية الشهيرة شاكيرا عن جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني، بعد أكثر من 10 سنوات على بداية علاقتهما.

وجاء تسريب صورة بيكيه مع فتاة شقراء خلال تواجد الثنائي سويا في عطلة بالسويد، ليكون العنصر الحاسم في انفصال نجم برشلونة عن المطربة الكولومبية.

ويرتبط الثنائي بيكيه وشاكيرا منذ عام 2011، حيث يمتلك الثنائي طفلان، حتى جاء الانفصال قبل عدة أسابيع، بسبب خلافات جمعت بين نجم برشلونة والمطربة الكولومبية.

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من الجدل، بسبب شائعات خيانة بيكيه لزوجته الكولومبية مع والدة زميله في برشلونة بابلو جافي، ولكنها كانت تقارير غير صحيحة.

أسباب تسريب صورة بيكيه مع صديقته الجديدة: 

السبب الحقيقي لانفصال بيكيه عن شاكيرا، وهي أن الأول ارتبط بفتاة شابة حيث تم التقاط العديد من الصور التي تجمعهما سويا في أحد المطاعم في العاصمة السويدية "ستوكهولم".

وأعلنت كاترين زيتروميسكا مالكة المطعم الذي تواجد فيه بيكيه مع صديقته الجديدة،  أنها من نشرت صورة جيرارد برفقة سيدة شقراء، كوسيلة للانتقام من نجم برشلونة.

وأوضحت في تصريحات للصحف المحلية، أنها كانت تشعر بالغضب من بيكيه، بسبب رفضه التقاط صورة برفقة نجلها أحد عشاق كرة القدم.

وأشارت مالكة المطعم التي تعد مقدمة برامج تليفزيونية في السويد، أنها تحدثت لبيكيه، من أجل التقاط صورة مع نجلها ولكنه رفض بشكل قاطع.

وأكدت كاثرين أنها تفاجآت من رد فعل بيكيه، فلذلك طلبت منه التقاط صورة مع نجلها مرة ثانية، ولكن أصر على رفضه، حيث وصفته بالمغرور بكون لاعب كرة مشهور.

حمل تطبيق سعودي الآن