محاولة أخيرة من الهلال لإقناع رونالدو.. "تحالف سعودي إماراتي"

تاريخ النشر: 14/07/2022
2722
منذ سنة
محاولة أخيرة من الهلال لإقناع رونالدو.. تحالف سعودي إماراتي

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على أخبار انتقال الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحسب شبكة "CNN" في البرتغال، قدّم نادي سعودي، 300 مليون يورو "مليار و130 مليون ريال"؛ للتعاقد مع رونالدو، في الميركاتو الصيفي الحالي.

اقرأ أيضًا

"البلوي ومحمد نور".. الحائلي يشعل الاتحاد بقرار تاريخي حاسم

مفاجأة 2022| هروب نجم الاتحاد بعد "إجباره" على التوقيع للأهلي

ولم تكشف الشبكة العالمية، اسم النادي السعودي، الذي يتفاوض مع الأسطورة البرتغالية، إلا أن الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، أكد أنه الهلال.

ومن ناحيتها.. أعلنت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، رفض كريستيانو رونالدو، العرض السعودي رسميًا؛ حيث يفضل البقاء في الملاعب الأوروبية.

* محاولة أخيرة من الهلال لـ"إقناع" كريستيانو

وعلى الرغم من ذلك.. أكد الإعلامي الرياضي رودي جاليتي، على قيام الزعيم الهلالي، بـ"محاولة" أخيرة؛ لحسم صفقة كريستيانو، في الميركاتو الصيفي الحالي.

طالع أيضًا| السومة يهدد الأهلي.. شكوى خطيرة تدمر "عشرة الـ8 سنوات" 

وأشار جاليتي في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى تحالف سعودي إماراتي؛ لنقل نجم مانشستر يونايتد، إلى دوري المحترفين.

وكتب الإعلامي الرياضي: "هُناك أميران من المملكة العربية السعودية وواحد من الإمارات، جاهزين لإحضار رونالدو، إلى دوري المحترفين".

تغريدة رودي جاليتي

- إذًا.. كيف يتم هذا التحالف السعودي الإماراتي؟!

في وقتٍ سابق.. أعلن الأمير الوليد بن طلال، عضو الشرف الذهبي بنادي الهلال، دعمه للفريق الأول لكرة القدم؛ حتى يصبح "الرقم 1" في العالم.

وقال ابن طلال، بعد انتهاء مشاركة الهلال، في كأس العالم للأندية الماضية: "أحلم بأن أرى الفريق؛ وهو يعتلي منصة التتويج بالمونديال.. أنا أعشق الزعيم، وسأظل أدعمه إلى الأبد".

ولذلك.. ربما يكون بن طلال؛ هو الأمير السعودي المقصود من خبر جاليتي، وذلك بـ"التعاون" مع الشركة الإماراتية، الراعية لنادي الهلال.

حيث قد يكون هُناك اتفاق بين الطرفين، على دعم صفقة انتقال كريستيانو رونالدو، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال الميركاتو الصيفي الحالي؛ لتحقيق حلم "الرقم 1" في  العالم.

اقرأ أيضا

كرستيانو رونالدو يحسم قراره في العرض السعودي

تعاقد النصر مع كريستيانو رونالدو؟.. سعودي سبورت يكشف رد آل معمر

حمل تطبيق سعودي الآن