لدغة برشلونة.. السر وراء رفض بايرن بيع ليفاندوفسكي للبارسا

تاريخ النشر: 14/07/2022
401
منذ سنة
لدغة برشلونة.. السر وراء رفض بايرن بيع ليفاندوفسكي للبارسا

لا يبدو أن السر الكبير وراء رفض نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني، رحيل مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، إلى صفوف برشلونة، هو المقابل الماضي الكبير الذي يسعى وراءه فقط، في حين لا يستطيع البلوجرانا دفع تلك المبالغ الكبيرة، بسبب الظروف الاقتصادية التي يمر بها.

لكن ما يتضح أمام التقارير الصحفية والإعلامية أن هناك سر خفي وراء الرفض الكبير من إدارة البافاري، بالإبقاء على ليفاندوفسكي في صفوف الفريق وتفويت فرصة التعاقد معه من قبل برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

ويقدر بطل الدوري الألماني، لاعبه بقيمة 60 مليون يورو، حيث يريد حسم صفقة اللاعب كاملة، بينما لا يميل برشلونة لدفع قيم كبيرة في صفقاته، ويشترط الموافقة على السداد على أقساط.

ولا يعتبر بايرن ميونيخ منافسه برشلونة، وجهة مفضلة بالنسبة للمهاجم البولندي في الوقت الراهن، رغم تمسك اللاعب الأفضل في العالم في العامين الماضيين بالانتقال إلى صفوف البارسا.

ولا يريد بايرن ميونيخ أن يعاني مرة أخرى من برشلونة، خاصة في طرق سداد الصفقات التي جرت بينهما، وأبرزها النجم التشيلي أرتورو فيدال.

ويفضل بايرن ميونيخ منح ليفاندوفسكي الرحيل إلى أحد الأندية المستقرة ماديًا، على رأسهم باريس سان جيرمان أو تشليسي الإنجليزي، وذلك وفقًا للصحفي الألماني كيري هاو المقرب من نادي بايرن ميونخ.

طالع أيضًا:

مفاجأة صادمة.. نجم بايرن ميونيخ معروض على ريال مدريد 

صفعة لـ"الدون".. ماذا خسر رونالدو برفضه العرض السعودي غير الأموال 

صور| لحظات عاطفية بين ديمبيلي ولابورتا في برشلونة 

أكد هاو في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن مسؤولي بايرن ميونخ غير مستعدين لتقبل وجهة نظر ليفاندوفسكي في الانتقال إلى برشلونة.

وأضاف أنه في ظل يقينهم بأن نادي أحلام "ليفا" كان ريال مدريد لسنوات عديدة، فإنهم ينظرون إلى أن البولندي يستغل رغبة برشلونة العارمة في ضمه كمجرد وسيلة لتمرير رحيله عن الفريق البافاري.

اقرأ أيضا

خطوة أخيرة من ليفاندوفسكي للفوز بكلمة نعم من بايرن ميونخ

باتت قريبة للغاية.. خطوة مفاجئة من ليفاندوفسكي تمنح برشلونة الأمل

حمل تطبيق سعودي الآن