تسريب صورة بيكيه مع الفتاة التي تسبب في انفصاله عن شاكيرا

تاريخ النشر: 19/06/2022
747
منذ أسبوع
بيكيه

يتواصل الحديث عن كواليس انفصال المطربة الكولومبية الشهيرة شاكيرا عن جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني، بعد أكثر من 10 سنوات على بداية علاقتهما.

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من الجدل، بسبب شائعات خيانة بيكيه لزوجته الكولومبية مع والدة زميله في برشلونة بابلو جافي.

ويرتبط الثنائي بيكيه وشاكيرا منذ عام 2011، حيث يمتلك الثنائي طفلان، حتى جاء الانفصال في الساعات الأخيرة، بسبب خلافات جمعت بين نجم برشلونة والمطربة الكولومبية.

وعاش في الفترة الماضية، الثنائي بيكيه وشاكيرا مشاكل خارج علاقتهما، فالمغنية الكولومبية تواجه اتهامات بالتهرب الضريبي بخصوص مبلغ يصل إلى 14 مليون يورو من طرف الخزينة الإسبانية.

وفي المقابل، تواجه شركة بيكيه تحقيقًا قضائيًا حول مزاعم فساد بشأن أحد البطولات التي شارك في تنظيمها.

بيكيه وصديقته الجديدة

السبب الحقيقي لانفصال شاكيرا وبيكيه: 

كشفت صحيفة "El Periodico " الإسبانية، عن السبب الحقيقي لانفصال بيكيه عن شاكيرا، وهي أن الأول ارتبط بفتاة شابة حيث تم التقاط العديد من الصور التي تجمعهما سويا في الملاهي الليلة.

وأوضحت أن كل ما تردد بشأن علاقة بيكيه مع والدة زميله في الفريق بابلو جافي، غير صحيح بالمرة، حيث أن شاكيرا شاهدت اللقطات المسربة لجيرارد مع الفتاة التي ارتبط بها مؤخرا.

وأشارت إلى أن الصورة التي تم التقاطها لبيكيه، مع صديقته الجديدة، كانت في العاصمة السويدية "ستوكهولم"، وهو ما لم ينفيه جيرارد في المواجهة مع زوجته السابقة شاكيرا.

الانفصال بين الثنائي لن يؤثر الانفصال على هذه الثروة الخاصة بكلاهما لكل كونها ثروة شخصية، والأهم أنهما لم يجمع بينهما زواجا رسميا.

الجدير بالذكر، أن بيكيه وشاكيرا تواصلا بالفعل مع الفريق القانوني الخاص بهم، من أجل بدء العمل على أوراق فض الشراكة في الأعمال التجارية التي تجمع بينهما.

حمل تطبيق سعودي الآن