ماشاريبوف يودع النصر.. وينتقل إلى هذا النادي في الصيفية

تاريخ النشر: 14/07/2022
2339
منذ سنة
ماشاريبوف يودع النصر.. وينتقل إلى هذا النادي في الصيفية

كشفت تقارير صحفية عن اتجاه الدولي الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، نحو الاحتراف في الدوري الإماراتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، أن ماشاريبوف وقع على عقد لمدة 3 مواسم مع نادي شباب الأهلي الإماراتي، تمهيدًا للرحيل عن النصر في الانتقالات الصيفية.

اقرأ أيضًا: مفاجأة في النصر.. جارسيا يحسم مستقبل أبوبكر وماشاريبوف

وتعاقد نادي النصر مع رودي جارسيا، لقيادة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الرياضي الجديد، ليقرر جارسيا استبعاد ماشاريبوف من حساباته، ومنحه الضوء الأخضر للرحيل عن العالمي.

وانتقل ماشاريبوف إلى صفوف النصر في يناير 2021، قادمًا من باختاكور الأوزبكي، إلا أن النصر أعار اللاعب إلى صفوف شباب الأهلي لمدة 6 شهور، بسبب حرمان النصر من قيد الصفقات الجديدة في ذلك الوقت، لعدم حصوله على شهادة الكفاءة المالية.

وخاض ماشاريبوف 19 مباراة بقميص شباب الأهلي، بواقع 12 مباراة في الدوري الإماراتي، و4 مباريات في دوري أبطال آسيا، و3 مباريات في كأس رابطة المحترفين الإماراتية.

وأحرز ماشاريبوف هدفًا مع شباب الأهلي في الدوري الإماراتي، فيما وقع على 9 تمريرات حاسمة، حيث صنع 5 أهداف في الدوري وهدفين في الكأس وهدفين في دوري أبطال آسيا.

وعاد ماشاريبوف للعب في صفوف النصر، حيث شارك في 29 مباراة، بواقع 26 مباراة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سجل خلالها هدفين وصنع 5 تمريرات حاسمة، كما شارك في 3 مباريات بدوري أبطال آسيا، وسجل هدفين وصنع تمريرة حاسمة.

طالع أيضًا..

"اقتربت من النصر".. المريسل يعلن عن صفقة القرن!

"أبو بكر يرحل عن النصر في صيف 2022".. اعرف الحقيقة الكاملة

الأخطبوط الكولومبي ..أول خطوة في طريق "عودة" النصر

اقرأ أيضا

النصر يحسم مستقبل ماشاريبوف بـقرار مثير

صورة من أوزبكستان.. ماشاريبوف يثير الجدل بين جماهير النصر!

حمل تطبيق سعودي الآن