"اقتربت من النصر".. المريسل يعلن عن صفقة القرن !

تاريخ النشر: 14/07/2022
14489
منذ سنة
اقتربت من النصر.. المريسل يعلن عن صفقة القرن !

ألمح الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، إلى اقتراب الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، من الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وحسب شبكة "CNN" في البرتغال، قدّم نادي سعودي، 300 مليون يورو "مليار و130 مليون ريال"؛ للتعاقد مع رونالدو، في الميركاتو الصيفي الحالي.

اقرأ أيضًا

اسم الأهلي يكفي.. صفقة عالمية ضخمة تهز الميركاتو رغم الهبوط

نجم الهلال "يخدع" بن نافل.. ويستعد للانتقال إلى هذا النادي !

السومة يهدد الأهلي.. شكوى خطيرة تدمر "عشرة الـ8 سنوات" 

ولم تكشف الشبكة، اسم النادي السعودي، الذي يتفاوض مع الأسطورة البرتغالية، إلا أن الأنظار تتجه إلى عملاقي الرياض الهلال والنصر.

* تلميحات المريسل عن صفقة كريستيانو والنصر

وبعد خبر "CNN" عن كريستيانو.. أعاد المريسل - القريب من البيت النصراوي -، نشر تغريدتين قديمتين له، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وتظهر في التغريدة الأولى، الذي أعاد الإعلامي الرياضي نشرها، صورة لـ"كتف" كريستيانو رونالدو؛ وهي كانت عبارة عن شفرة وقتها، عن اقتراب اللاعب، من نادي النصر.

أما التغريدة الثانية، الذي أعاد المريسل نشرها، فكانت عبارة عن سؤال؛ جاء كالتالي: "لو كان كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي متاحين للحضور في الدوري السعودي.. من الفرق المناسبة الملائمة لهما من وجهة نظرك؟!".

وإعادة عبدالعزيز المريسل، نشر هاتين التغريدتين "مرة أخرى"؛ ربما يكون تأكيد على خبر "CNN"، بشأن اقتراب كريستيانو رونالدو، من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا

تعاقد النصر مع كريستيانو رونالدو؟.. سعودي سبورت يكشف رد آل معمر

بيانيتش يرد على عرض النصر.. قرار رسمي حاسم

حمل تطبيق سعودي الآن