رودي جارسيا يحدد "مستقبل" ماشاريبوف مع النصر

تاريخ النشر: 26/06/2022
1535
منذ سنة
رودي جارسيا يحدد مستقبل ماشاريبوف مع النصر

حدد المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، بعد توقيعه على عقود تدريب نادي النصر، مستقبل النجم الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف مع الفريق الأول لكرة القدم، وفق ما أبرزته آخر المستجدات الصحفية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

جلال الدين ماشاريبوف، البالغ من العمر 28 عامًا، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، يناير 2021، قبل أن يخرج في إعارة قصيرة حتى صيف 2021، إلى شباب أهلي دبي الإماراتي، بسبب عقوبة المنع من تسجيل لاعبين جدد.

رودي جارسيا يحدد "مستقبل" ماشاريبوف مع النصر

وأوضح الإعلامي عيسى المسمار، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن المدرب الفرنسي رودي جارسيا، يرغب في إبقاء جلال الدين ماشاريبوف مع النصر، رافضًا فكرة مغادرته في صيف 2022.

وأشارت صحيفة "الرياضية" في وقت سابق، إلى أن ماشاريبوف لديه عرضان من الجزيرة وشباب أهلي دبي الإماراتيين.

أما النصر، ترك قرار بيع خدمات ماشاريبوف أو الحفاظ عليها، إلى المدرب الفرنسي رودي جارسيا، الذي وقع رسميًا على عقود تدريب الفريق الأول، بعد مفاوضات شاقة مع الرئيس مسلي آل معمر.

وكان النصر، ضم جلال الدين ماشاريبوف من صفوف باختاكور الأوزبكي.

يذكر أن اسم جلال الدين ماشاريبوف، تم تسجيله في قائمة النصر، كلاعب آسيوي، الأمر الذي يجعل الخيارات المتاحة بشأن بديله، نادرة جدًا، على حد تعبير قطاع واسع من جماهير النصر، الراغبة في بقائه في ملعب مرسول بارك، فترة أطول.

ويمتلك جلال الدين ماشاريبوف، مسيرة مميزة مع منتخب أوزبكستان، في ظل مشاركته بـ45 مباراة دولية، سجل خلالها 10 أهداف.

اقرأ أيضا

ثنائي الهلال والنصر يحصد لقب الأفضل في الجولة قبل الأخيرة

قرار غريب من روسو.. النصر يستبعد 9 لاعبين أمام الفتح!

حمل تطبيق سعودي الآن