الاتحاد يخطط لـ"خطف" نجم جديد من النصر.. "على طريقة حمد الله"

تاريخ النشر: 21/06/2022
4471
منذ أسبوع
عبد الرزاق حمد الله يهدر ركلة جزاء في مباراة النصر والاتحاد + غروهي + جروهي

يعمل مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، على تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة؛ للعودة إلى منصات التتويج، من جديد.

والاتحاد الذي قدم أداءًا رائعًا، في بداية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، تحت قيادة مدربه الروماني كوزمين كونترا، تراجع بشكل مخيف، خلال الأسابيع القليلة الماضية.

اقرأ أيضًا

معركة الخميس.. كيف "يتأهل" النصر إلى كأس السوبر السعودي 2022؟ 

وخسر العميد، لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، بـ"السقوط" أمام الفيحاء، في الدور نصف النهائي، قبل أن يتنازل عن صدارة دوري المحترفين السعودي؛ لمصلحة الغريم الهلال.

ويحتل الاتحاد، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 61 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال "المتصدر".

* تعاقد الاتحاد مع نجم النصر..

وعلى رأس الصفقات التي تعمل الإدارة الاتحادية، على حسمها بشكل رسمي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم؛ الحارس نواف العقيدي.

والعقيدي البالغ من العمر 22 سنة، يلعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي، منذ يناير 2022، مُعارًا من النصر.

وقدّم الحارس الشاب، مستويات مبهرة، مع الطائي ومنتخب السعودية الأولمبي، الذي توّج معه، بلقب كأس آسيا تحت 23 سنة، في أوزباكستان.

طالع أيضًا| ترتيب الدوري السعودي قبل جولات الحسم.. صراعات مشتعلة بالقمة والقاع 

وحافظ نواف العقيدي، على شباكه نظيفة، في آخر 7 مباريات شارك فيها "1 مع الطائي، و6 مع الأخضر"؛ حيث أصبح أول حارس مرمى في التاريخ، لم يهتز مرماه، طوال منافسات كأس آسيا تحت 23 سنة.

ومن ناحيتهم، كشف إعلاميون مُقربين من نادي الاتحاد، عن رغبة مجلس إدارة أنمار الحائلي، بالتعاقد مع العقيدي؛ لخلافة الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي، الذي ينتهي عقده في يونيو من عام 2023.

- إذًا.. كيف يتعاقد نادي الاتحاد مع نجم النصر الشاب؟!

العقيدي يرتبط بنادي النصر، حتى 30 يونيو من عام 2024؛ حيث وقع عقدًا احترافيًا في 2019؛ لمدة 5 سنوات كاملة.

ونظرًا لتوتر العلاقة بين النصر والاتحاد؛ فإن شراء الأخير، عقد الحارس الشاب، من قلعة العالمي، أمر أشبه بـ"المستحيل".

لذلك.. فإن السبيل الوحيد أمام إدارة الحائلي، لحسم الصفقة الكبرى؛ هو إقناع العقيدي، بـ"الضغط" على مسؤولي النصر، من أجل فسخ عقده بـ"التراضي"، ومنحه حرية الرحيل مجانًا.

وفي وقتٍ سابق، أعلنت صحيفة "الشبابية"، عدم رغبة نواف العقيدي، في العودة إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وكان الاتحاد، قد تعاقد مع المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله "مجانًا"، في يناير 2022، وذلك بعد فسخ النصر "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة، للتصاعد القضية بعد ذلك، بين الناديين.

حمل تطبيق سعودي الآن