حرب تكسير عظام تنتظر الدوري.. وصراع ناري بين الهلال والاتحاد

تاريخ النشر: 21/06/2022
412
منذ أسبوع
عبد الرحمن العبود وسالم الدوسري - الهلال والاتحاد

قبل جولتين من نهاية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021-2022 تترقب الجماهير بمختلف انتماءاتها تحديد هوية بطل الدوري في النسخة الجارية والتي تعد واحدة من أفضل النسخ التي عرفتها المسابقة عبر تاريخها بات معها معرفة البطل " سؤالا صعبا "

وتنطلق الجولة 29 عبر سلسلة من المباريات لا مجال فيها لنزيف نقاط وتسعى خلالها كل الفرق بمعدل يصل إلى 10 فرق دفعة واحدة للفوز وجني 3 نقاط غالية في رحلة الفوز باللقب أو الهروب من الهبوط .

صراع اللقب يشتعل بين الهلال والاتحاد

ويدور الصراع حاليا بين الهلال والاتحاد على اللقب الغالي والتاريخي، فالهلال والاتحاد يملكان 61 نقطة، بدأها الهلال بالفوز في 18 مباراة والتعادل في 7 مواجهات فيما فاز الاتحاد 19 مرة وتعادل 4 مرات.

ويتفوق الهلال على الاتحاد في المواجهات المباشرة ويبحث عن الفوز في مباراتين مع تعثر الاتحاد في لقاء واحد من مباراتيه لحسم اللقب.

ويلتقي الهلال مع الفتح فيما يواجه الاتحاد نظيره الاتفاق في الجولة المقبلة.

صراع الثالث بين النصر والشباب

وبدرجة أقل من الإثارة، يدور صراعا على المركز الثالث بين النصر ولديه 55 نقطة والشباب 53 نقطة وكلاهما ضمن البقاء في المربع الذهبي وكلاهما يأمل في انهاء الموسم في المركز الثالث خاصة وأن كلاهما ينتظر قدوم مدير فني أجنبي جديد في الموسم المقبل للبناء على هذا الموسم في المنافسة خلال الفترة المقبلة على لقب بطل الدوري السعودي الموسم المقبل .

معركة الهبوط في الدوري "نارية"

في المقابل تشتعل الأجواء في الهبوط، وتأكد هبوط الحزم في وقت سابق فيما لايزال الباطن 29 نقطة والرائد 30 نقطة يملكان فرصة للهروب وينافسان أندية أخرى تسعى للبقاء وهي متواجدة في منطقة الأمان مثل الفيحاء 34 نقطة وأبها والطائي ولهما نفس العدد ثم يظهر في الجدول والصراع التعاون32 نقطة والأهلي والاتفاق 31 نقطة والفيصلي 30 نقطة وهي أندية لا مجال أمامها لخسارة أية نقاط مستقبلا.

حمل تطبيق سعودي الآن