كيف يخطط الاتحاد في ملف الأجانب؟ مفاجآت مدوية في الطريق 

تاريخ النشر: 21/06/2022
312
منذ أسبوع
كورنادو - الاتحاد

لا صوت يعلو داخل نادي الاتحاد حاليا سوى عن خطة التعاقدات الصيفية المؤجلة داخل العميد لما بعد انتهاء الفريق الأول لكرة القدم من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022.

وكتبت الساعات الأخيرة تطورات مثيرة في ملف الأجانب المحترفين في صفوف الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي في ظل غموض بقاء الروماني كوزمين كونترا المدير الفني للعميد من التجديد لموسم آخر.

وعلم "سعودي سبورت" استقرار إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي على رفض كافة العروض الخاصة بشراء لاعبيه المحترفين وعدم البت فيها خاصة مجموعة الخمسة إيجور كورنادو ورومارينيو ومارسيلو جروهي الثلاثي البرازيلي وأحمد حجازي قلب الدفاع المصري وعبدالرزاق حمد الله رأس الحربة المغربي بعدما تأكد استمرار هذه المجموعة ضمن صفوف الاتحاد خلال الموسم المقبل .

وقررت إدارة الاتحاد تأجيل البت في ملف برونو هنريكي وفليبي رغم تألقهما مع الفريق إلى نهاية الموسم الجاري لحين حسم أنمار الحائلي مدى التعاقد مع محترف وحيد واكمال قائمة الثمانية المحترفين في الموسم المقبل أو فتح باب الرحيل أمام هنريكي وفليبي والبحث عن 3 محترفين جدد.

وتجري إدارة الاتحاد منذ فترة مفاوضات لحسم صفقة التعاقد مع المصري المخضرم طارق حامد لاعب وسط الزمالك والذي ينتهي تعاقده مع الأخير في نهاية الموسم الجاري، وتراه الإدارة الأنسب لحل أزمة الديفندر في التشكيلة لما يملك اللاعب المصري من خبرات كبيرة رغم اقترابه من بلوغ عامه الرابع والثلاثين بناء على توصية سابقة من كوزمين كونترا مدرب الاتحاد الذي أعرب عن حاجته لضم لاعب وسط مدافع .

ويحتل الاتحاد وصافة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021-2022 برصيد 61 نقطة بفارق المواجهات المباشرة عن الهلال صاحب المركز الأول.

حمل تطبيق سعودي الآن