مفاجأة تهز الهلال.. حسم مستقبل كنو بعد تمديد دوري المحترفين

تاريخ النشر: 14/05/2022
4657
منذ يومين
محمد كنو

لاصوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قرار "تمديد" نهاية مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

ولجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، أعلنت تمديد دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لينتهي يوم 23 يونيو القادم، وذلك في أعقاب تعديل مواعيد الجولات الأربع الأخيرة، من المسابقة.

اقرأ أيضًا

بعد ضربة الهلال.. النصر "يخدع" أحمد موسى ويحقق أكبر فوز تاريخي

وعدّلت اللجنة، مواعيد الجولات الأربع الأخيرة من مسابقة الدوري، بعد قرار وزارة الرياضة السعودية، "تعليق" النشاط في المملكة؛ حدادًا على روح الشيخ خليفة بن زايد، رئيس دولة الإمارات.

* مفاجأة سارة لنجم الهلال محمد كنو..

وفي هذا السياق، زفّ القانوني أحمد الشيخي، مفاجأة سارة إلى النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الموقوف حاليًا.

وغرفة فض المنازعات، أوقفت كنو "27 سنة"، لمدة 4 أشهر كاملة؛ بسبب تجديد عقده مع الهلال، بعد التوقيع للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

طالع أيضًا| الهلال يتورط مع النصر.. طلب عاجل بـ"استبعاد" تاليسكا من المملكة !

وأعلن الشيخي عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مشاركة كنو، مع منتخب السعودية الأول لكرة القدم، في كأس العالم 2022، بالدوحة القطرية.

وأشار الخبير القانوني، إلى أن كنو، سيكون قد نفذ شهرين من عقوبته، بحلول الموعد الجديد، لنهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

وأضاف: "إذا انتهى الدوري، في الموعد القديم (أواخر مايو) - وذلك قبل تمديده -.. سيكون كنو، قد نفذ شهرًا واحدًا فقط، من عقوبة الإيقاف".

وشدد الشيخي، على أن فترة الإجازة بين الموسمين "الحالي والقادم"، لا تدخل ضمن عقوبة نجم الهلال؛ بمعنى أن كنو، سيستكمل قرار إيقافه، في العام الرياضي الجديد 2022-2023.

وبناءً على المواعيد الجديدة لنهاية الموسم الحالي.. فإن كنو، سيتم إيقافه شهرين فقط، في العام الرياضي القادم 2022-2023، وليس 3 أشهر؛ كما كان مقررًا في وقتٍ سابق.

حمل تطبيق سعودي الآن