"تطورات سريعة في قضية كنو.. الهلال يخطط لمفاجأة الاتحاد"

تاريخ النشر: 12/05/2022
634
منذ 4 أيام
محمد كنو

فجر الإعلامي الرياضي المعروف وليد الفراج، مفاجأة مدوية بشأن قضية اللاعب محمد كنو محور الفريق الأول لكرة القدم بالهلال ضد نادي النصر. 

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قرارات غرفة فض المنازعات، في قضية النجم الدولي محمد كنو، بين النصر والهلال.

وكنو البالغ من العمر 27 سنة، جدد عقده مع الهلال، في شهر يناير الماضي، ولمدة 3 سنوات قادمة، حتى يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة.

وأصدرت غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، في الأول من مايو الجاري، قراراته في قضية كنو؛ حيث تقرر إيقاف كنو عن أي مباراة رسمية، محليًا ودوليًا، لمدة 4 شهور، مع إلزام نادي الهلال وكنو بدفع 27 مليون ريال، قيمة الشرط الجزائي في العقد، مع حرمان الهلال من تسجيل اللاعبين لفترتين، هما يونيو 2022 ويناير 2023.

وشهدت الساعات الماضية، تطورات جديدة، حيث أفاد الإعلامي النصراوي مبارك الشهري، أن الهلال رفع دعوة رسمية إلى دائرة التحكيم بالاتحاد السعودي لكرة القدم، يطالب فيها بإيقاف عقوبة كنو ومنع النادي من التسجيل. "طالع التفاصيل".

وقال الإعلامي الرياضي وليد الفراج، منذ لحظات، عبر برنامجه التليفزيوني "أكشن مع وليد"، "توقعات بتعليق قرار إيقاف محمد كنو قبل لقاء الاتحاد". 

وأثار الخبر ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة مع ظهور محمد كنو، في تدريبات الهلال الجماعية، مساء اليوم الخميس، للمرة الأولى بعد القرار الذي صدر بحقه من غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وتعتبر مباراة كلاسيكو الاتحاد والهلال مفصلية في تحديد هوية البطل بشكل كبير، حيث يتصدر العميد المسابقة بـ61 نقطة، ويأتي الزعيم ثانيًا بـ52 نقطة مع وجود مباراة مؤجلة له أمام الاتفاق تقام الأربعاء المقبل.

ومن المقرر، يستضيف فريق الاتحاد نظيره الهلال، في الثامنة و50 دقيقة مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 – 2022. 

حمل تطبيق سعودي الآن