الهلال يتورط مع النصر.. طلب عاجل بـ"استبعاد" تاليسكا من المملكة !

تاريخ النشر: 14/05/2022
9208
منذ يومين
تاليسكا

أثار النجم البرازيلي الكبير أندرسون تاليسكا، صانع ألعاب نادي النصر، الجدل في الوسط الرياضي السعودي، بعد تمديد موعد نهاية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ولجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، أعلنت تمديد دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لينتهي يوم 23 يونيو القادم، وذلك في أعقاب تعديل مواعيد الجولات الأربع الأخيرة، من المسابقة.

اقرأ أيضًا

بعد ضربة الهلال.. النصر "يخدع" أحمد موسى ويحقق أكبر فوز تاريخي

وعدّلت اللجنة، مواعيد الجولات الأربع الأخيرة من مسابقة الدوري، بعد قرار وزارة الرياضة السعودية، "تعليق" النشاط في المملكة؛ حدادًا على روح الشيخ خليفة بن زايد، رئيس دولة الإمارات.

- إذًا.. ماذا فعل أندرسون تاليسكا بعد تمديد الدوري؟!

تاليسكا هاجم القائمين على تنظيم المسابقات الكروية، في المملكة العربية السعودية، بشكل غير مباشر، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وكتب النجم البرازيلي ساخرًا: "دوري قوي.. ولكن!"؛ في إشارة إلى غضبه الشديد، من تنظيم المسابقة، وتمديد موعد النهاية، حتى شهر يونيو القادم.

أندرسون تاليسكا

* "طرد" تاليسكا من المملكة

ومن ناحيتها، تفاعلت جماهير نادي الهلال، مع تغريدة تاليسكا، المثيرة للجدل، والتي هزت الوسط الرياضي السعودي، خلال الساعات القليلة الماضية.

وطالبت الجماهير الهلالية، بـ"طرد" تاليسكا من المملكة، بعد انتقاده القائمين على تنظيم المسابقات المحلية؛ على حد قولهم.

طالع أيضًا| الصين تعتذر عن استضافة كأس آسيا 2023.. والسعودية في الصورة

وزعم عشاق الزعيم، أن المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، تعرض لحملة شرسة من المسؤولين؛ من أجل "طرده" من المملكة، عندما كان يقود الهلال؛ وذلك بعد انتقاده أرضية الملعب، وروزنامة المباريات، وأسلوب اللاعبين في إهدار الوقت.

وشدد هذا القطاع الجماهيري، على ضرورة القيام بالمثل مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر؛ بعد تغريدته الأخيرة.

حمل تطبيق سعودي الآن