ماذا سيفعل النصر بـ"أموال كنو والهلال"؟.. رد مفاجئ من آل معمر

تاريخ النشر: 13/05/2022
705
منذ 4 أيام
مسلي آل معمر رئيس النصر

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على فوز مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، في قضيته ضد الهلال، والنجم الدولي محمد كنو.

وكنو البالغ من العمر 27 سنة، جدد عقده مع الهلال، في شهر يناير الماضي، ولمدة 3 سنوات قادمة، حتى يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

"الهلال أم النصر".. نجم الشباب يعلن قراره الرسمي النهائي

ولكن، نادي النصر أصدر بيانًا عاجلًا، أعلن خلاله توقيع النجم الدولي، على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم، قبل التجديد مع قلعة الزعيم.

وصعد النصر، قضية محمد كنو، إلى لجنة الاحتراف، والتي حولت بدورها الأوراق الرسمية، إلى غرفة فض المنازعات، في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأصدرت "المنازعات"، 3 قرارات رسمية في القضية، التي هزت الوسط الرياضي السعودي، خلال الأشهر القليلة الماضية؛ وذلك على النحو التالي:

1- إيقاف محمد كنو "4 أشهر".

2- منع الهلال من التعاقدات "فترتي تسجيل".

3- إلزام كنو والهلال، بسداد 27 مليون ريال "تضامنًا"، إلى النصر.

ومن ناحيته، قرر مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، الاستئناف على قرارات "المنازعات"، أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي.

* رد مسلي آل معمر المفاجئ..

وفي هذا السياق، انتشر مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لأحد الأطفال؛ وهو يوجه سؤالًا إلى آل معمر، بشأن الـ27 مليون ريال، الذي سيحصل عليهم النصر، من قضية كنو.

وقال الطفل لـ"رئيس نادي النصر": "الـ27 مليونًا حق قضية اللاعب محمد كنو.. وش راح تسوي فيها؟"

ورد آل معمر بشكل طريف، على الطفل؛ قائلًا: "بما أنك تاجر صغير.. سوف نعينك مستشارًا لنا؛ كي تخبرنا ماذا نفعل بهذه الأموال".

حمل تطبيق سعودي الآن