تسريب بند خطير في عقد مبابي مع ريال مدريد.. "حطم أسطورة ميسي"

تاريخ النشر: 14/04/2022
224
منذ سنتين
تسريب بند خطير في عقد مبابي مع ريال مدريد.. حطم أسطورة ميسي

تأكد رحيل النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، إلى ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل، بعد نهاية تعاقده مع الفريق الباريسي.

وينتهي عقد مبابي مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان، في صيف 2022، ولم يجدد تعاقده مع الأمراء حتى الآن، رغم محاولات النادي الباريسي للاحتفاظ بخدماته.

وحاول ريال مدريد في الصيف الماضي التعاقد مع مبابي مقابل 200 مليون يورو، ولكن باريس سان جيرمان رفض كافة عروض الفريق الملكي. 

وبات مبابي حاليا من حقه التوقيع لريال مدريد بحسب حلم طفولته، على أن ينتقل للفريق الملكي في الصيف المقبل مجانا بدون أي تدخل من باريس سان جيرمان.

ورفض مبابي في الفترة الماضية عروض خرافية من باريس سان جيرمان من أجل تجديد عقده، نظيره راتب يتخطى حاجز الـ50 مليون يورو سنويا.

تابع أيضا.. 

مفاجأة صادمة.. جاريث بيل من ريال مدريد إلى كارديف سيتي  

الفراج يوجه رسالة شديدة اللهجة حول أزمة "التسريبات" المثيرة للجدل 

الكشف عن راتب مبابي السنوي في ريال مدريد.

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن كيليان مبابي سيحصل على راتب سنوي هو الأعلى في العالم خلال السنوات المقبلة مع ريال مدريد.

وأوضحت أن مبابي سيحصل على راتب سنوي يساوي 50 مليون يورو سنويا بحسب اتفاقه مع ريال مدريد، وهو ما يجعله الأعلى أجرا في العالم.

وسيتجاوز مبابي بهذا الراتب ما يحصل عليه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان الفرنسي بـ 33 مليون يورو سنويا.

مبابي يغيب عن الحملة الدعائية لراعي باريس سان جيرمان الجديد: 

كشف شبكة "راديو مونت كارلو" الفرنسية، أن عدم ظهور كيليان مبابي في الحملة الدعاية لراعي باريس سان جيرمان الجديد، يؤكد بأنه سيرحل عن الفريق.

وأوضحت أن باريس سان جيرمان أيضا قرر إعفاء مبابي من الإعلان عن الراعي الجديد، بسبب عدم اليقين بشأن مستقبله داخل حديقة الأمراء.

وشارك في الحملة الترويجية للإعلان عن الراعي الجديد لباريس سان جيرمان، جميع نجوم الفريق في مقدمتهم ليونيل ميسي، نيمار جونيور، أشرف حكيمي، ماركو فيراتي، بريسنيل كيمبيمبي.

ومن المقرر أن تنعش تلك الصفقة خزينة باريس سان جيرمان بمبلغ قيمته 50 مليون يورو، بعقد لمدة 3 سنوات.

اقرأ أيضا

الحوار الكامل| ألفيش يصدم هالاند بسبب مبابي ويمدح رسام البارسا

إلى ريال مدريد.. إعلان رسمي عن مغادرة مبابي لباريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن