رغم السداسية.. سر حسرة مبابي بسبب ميسي ونيمار!

تاريخ النشر: 10/04/2022
636
منذ سنتين
رغم السداسية.. سر حسرة مبابي بسبب ميسي ونيمار!

كشف النجم كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن الحسرة الكبيرة التي يشعر بها، بسبب الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

وأكد مبابي أنه يشعر بالحسرة، بسبب تأخر التفاهل بين الثنائي ميسي ونيمار، والذي جاء في وقت متأخر من الموسم، بعد خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح مبابي في تسجيل ثلاثية "هاتريك"، وأيضًا زميله نيمار ثلاثية "هاتريك"، في السداسية التي سحق بها باريس سان جيرمان، نظيره كليرمون الذي سجل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما في الدوري الفرنسي.

وشهدت المباراة، صناعة النجم الأرجنتيني المخضرم، لثلاثة أهداف "هاتريك أسيست".

ونجح الثلاثي في آخر مباراتين، في المشاركة في تسجيل 19 هدفًا، بإحراز 11 هدفًا، وصناعة 8 آخرين.

وقال مبابي في تصريحات لشبكة "كانال بلس" الفرنسية: "نحن سعداء، أعتقد أننا استمتعنا بأنفسنا كثيراً، ونواصل في طريقنا للفوز باللقب العاشر في الدوري بتاريخ النادي، لا أراه بعيداً ونحن نشعر برضا كبير".

طالع أيضًا: هاتريك لكل نجم.. انفجار ميسي ونيمار مع مبابي

طالع أيضًا: رحيله مستحيل والخليفي سئم منه.. نيمار يعاني في باريس سان جيرمان 

وأضاف أيقونة باريس سان جيرمان: "أشعر بالحسرة الكبيرة بعد تأخر التفاهم بيني وميسي ونيمار، لقد بدأ يظهر في وقت متأخر، ولكن واجهتنا العديد من الظروف الغير مساعدة، ولكن نحن نشعر بأننا نملك الجودة، ونحاول مساعدة الفريق قدر المستطاع مثلما حدث اليوم".

وأتم مبابي حديثه: إنها الحياة، أحيانًا تقق الفوز، وفي أحيان أخرى تخسر، وعليك النظر للأمام دائمًا، نشعر ببعض الألم لما حدث في الماضي ولكن يجب أن ننظر للإيجابيات، علينا أن نظهر أننا فريقاً قوياً وأننا هنا للفوز بالألقاب".

 

اقرأ أيضا

القرش الأبيض يتحرك.. بيريز يحدد ضحايا هالاند ومبابي في ريال مدريد

جدل في الشارع السعودي عن مباراة الهلال والاتحاد.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن