الفراج يوجه رسالة شديدة اللهجة حول أزمة "التسريبات" المثيرة للجدل

تاريخ النشر: 14/04/2022
293
منذ سنتين
الفراج يوجه رسالة شديدة اللهجة حول أزمة التسريبات المثيرة للجدل

وجه الإعلامي الرياضي الكبير وليد الفراج، عصر اليوم الخميس، رسالة شديدة اللهجة، حول أزمة التسريبات الصوتية التي أثارت الجدل بالشارع الرياضي السعودي خلال الساعات الماضية. 

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قضية النصر، ضد نادي الاتحاد، والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع صوتي، يزعمون أنه بين المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، وحامد البلوي، المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وكان مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، قد فسخ عقد حمد الله؛ بحجة سلوكياته المشينة،  أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، التعاقد مع المهاجم المغربي، لمدة موسم ونصف، بداية من شتاء 2022، وحتى 30 يونيو من عام 2023.

وخلال الفترة القليلة الماضية، صعدت الإدارة النصراوية "القضية"، حيث قدمت أدلة "صوتية"، إلى لجنة الاحتراف، تثبت تحريض نادي الاتحاد، للاعب المغربي عبدالرزاق حمد الله، خلال ارتباطه بعقد مع قلعة العالمي؛ وفقًا لوسائل إعلامية عديدة.

وكتب الإعلامي الرياضي وليد الفراج عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "شغلكم دائما "دنفسه".. تسريبات صوتية، صور، اتهامات في أحياء وأموات، شيطنة كل من لا يسمع الكلام، اعرفكم من زمان low standards". 

اقرأ أيضا

تصريحات غاضبة.. هذا ما قاله رئيس الاتحاد المغربي عن أزمة حمد الله

بعد تسريبات حمد الله.. مفاجأة قانونية تهز النصر والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن