مفاجأة صادمة.. جاريث بيل من ريال مدريد إلى كارديف سيتي 

تاريخ النشر: 14/04/2022
78
منذ سنتين
مفاجأة صادمة.. جاريث بيل من ريال مدريد إلى كارديف سيتي 

تأكد رحيل الويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني، عن صفوف الفريق الملكي في الصيف المقبل، عقب نهاية تعاقده في شهر يونيو المقبل.

وينتهي تعاقد جاريث بيل مع ريال مدريد في الصيف المقبل، حيث لا توجد من أي نية من إدارة فلورنتينو بيريز لتجديد الارتباط بينهما، بسبب سياسية وضع سقف محدد للأجور، وهو ما رفضه بيل سابقا.

واتهمت الصحف الإسبانية، جاريث بيل بخيانة ريال مدريد في كلاسيكو الأرض الذي خسره برباعية نظيفة أمام برشلونة يوم الأحد الماضي، في الجولة 29 من الدوري الإسباني "الليجا".

وأدعت الصحف الإسبانية، أن بيل يحاول التهرب من المشاركة مع ريال مدريد تحت قيادة كارلو أنشلوتي، حيث أبلغه بإصابته قبل الكلاسيكو، ومع ذلك شارك مع منتخب بلاده بشكل طبيعي.

ولم يتلقى جاريث بيل في الفترة الحالية أي عروض كبرى عقب رحيله المتوقع مع ريال مدريد، في ظل راتبه الكبير الذي يتجاوز الـ13 مليون يورو سنويا.

تابع أيضا.. 

برشلونة يعلنها.. "هالاند إلى مانشستر سيتي بسبب الأموال" 

مفاجأة سعيدة لمانشستر سيتي تنقذه من جحيم ريال مدريد بدوري الأبطال 

أخيرا.. عبسي يعود إلى الأهلي في التوقيت المثالي 

أندية تشامبيونشيب تتفاوض مع جاريث بيل: 

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن نادي كارديف سيتي الويلزي يرغب في التعاقد مع جاريث بيل في الصيف المقبل، ولكن اللاعب بحاجة لتقديم تنازلات مالية كبيرة.

وأوضحت أن جاريث بيل يعد مشجعا لفريق كارديف سيتي، خاصة أن عم اللاعب سبق له ارتداء قميص الفريق الويلزي، لكن الراتب السنوي يعد عائق أمام إتمام الصفقة.

وكان جاريث بيل قد انتقل لريال مدريد في صيف عام 2013، في صفقة هي الأغلى في العالم حينها، حيث تجاوزت قيمة الصفقة 100 مليون يورو.

الجدير بالذكر، أن كارديف سيتي هبط من الدوري الإنجليزي الممتاز في 2019، حيث يحتل حاليا في المركز الـ17 بجدول دوري الدرجة الأولى "شامبيونشيب".

اقرأ أيضا

جاريث بيل يقترب من نادي مفاجئ بعد الرحيل عن ريال مدريد

جاريث بيل يرد على هجوم صحف إسبانيا بعد وصفه بـ الكائن الطفيلي

حمل تطبيق سعودي الآن