مبابي يصدم الجميع ويعلن قراره النهائي: "سألعب لريال مدريد"

تاريخ النشر: 11/04/2022
1551
منذ سنتين
مبابي يصدم الجميع ويعلن قراره النهائي: سألعب لريال مدريد

تأكد بشكل نهائي انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، إلى ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل، بعد نهاية تعاقده مع الفريق الباريسي.

وينتهي عقد مبابي مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان، في صيف 2022، ولم يجدد تعاقده مع الأمراء حتى الآن، رغم محاولات النادي الباريسي للاحتفاظ بخدماته.

وحاول ريال مدريد في الصيف الماضي التعاقد مع مبابي مقابل 200 مليون يورو، ولكن باريس سان جيرمان رفض كافة عروض الفريق الملكي. 

وبات مبابي حاليا من حقه التوقيع لريال مدريد بحسب حلم طفولته، على أن ينتقل للفريق الملكي في الصيف المقبل مجانا بدون أي تدخل من باريس سان جيرمان.

مبابي حسم قراره بالفعل وقرر الانتقال لريال مدريد: 

كشف الصحفي الموثوق " فابريزيو رومانو" أن كيليان مبابي حسم قراره بالفعل بالانتقال لريال مدريد الموسم المقبل، وعدم التجديد لباريس سان جيرمان، بالرغم من الجدل المثار في الفترة الأخيرة.

وكان مبابي قد صرح في الفترة الأخيرة، بأنه يحلم بأن يكون الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان، وهو ما فتح الباب أمام احتمالية تجديد تعاقده مع الفريق الفرنسي.

وكتب رومانو عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "سوف يلعب مبابي مع ريال مدريد، اللاعب ليس لديه شك في ذلك".

ويتألق مبابي بشكل كبير في الفترة الأخيرة مع باريس سان جيرمان حيث، سجل في أخر لقاء هاتريك في فوز فريقه بسداسية على كلير مونت فوت في الدوري الإسباني.

مبابي يرفض التجديد لباريس خلال قرعة كأس العالم: 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن مبابي رفض دعوة من المسئولين عن قرعة كأس العالم، حيث أنه اعتذر بشكل رسمي عن حضور الفعالية المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

وأوضحت أن مبابي رفض حضور قرعة كأس العالم، لأنه يدرك بأن تلك الجلسة هدفها التفاوض معه حول التجديد، وهو ما جعله يعتذر حتى لا يتعرض لأي إحراج.

وأشارت إلى أن مبابي رفض دعوة حضور قرعة المونديال بداعي أنه ليس قائد المنتخب الفرنسي.

وأكدت أن الاتحاد القطري تواصل مع نظيره الفرنسي، لدراسة إمكانية ذهاب مبابي إلى الدوحة لحضور قرعة المونديال، لكن الأمر انتهى برفض اللاعب تلك الدعوة.

اقرأ أيضا

رغم السداسية.. سر حسرة مبابي بسبب ميسي ونيمار!

الحوار الكامل| ألفيش يصدم هالاند بسبب مبابي ويمدح رسام البارسا

حمل تطبيق سعودي الآن