مفاجأة كبرى.. محمد صلاح يرفض الانتقال لبرشلونة "لهذا السبب"

تاريخ النشر: 29/03/2022
271
منذ سنتين
مفاجأة كبرى.. محمد صلاح يرفض الانتقال لبرشلونة لهذا السبب

ظهرت مفاجأة جديدة، تؤكد بأن ليفربول الإنجليزي بات قريبا من تجديد تعاقده مع النجم المصري محمد صلاح، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق في صيف عام 2023، بالرغم من الخلافات التي جمعت الطرفين مؤخرا.

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول في نهاية الموسم المقبل، حيث فشلت حتى الأن جميع جلسات التفاوض التي تجمع النجم المصري مع إدارة الريدز.

ويرغب محمد صلاح في الحصول على 450 ألف جنية إسترليني أسبوعيا، وهو ما يرفضه ليفربول، بسبب قواعد النادي الداخلية المتعلقة بحد الأجور.

ودخل رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح في خلاف مع يورجن كلوب مدرب الريدز، بسبب سخريته من تصريحات الأخير بعد قول بأن أمر التجديد بات في أيدي صلاح وأن النادي قدم كل شيء بحسب قدراته المالية.

وكان برشلونة الإسباني قد أبدى بحسب التقارير المنتشرة في الأيام الماضية، رغبته في التعاقد مع محمد صلاح بناء على طلب من تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني.

تابع أيضا.. 

بقرار من كريستيانو رونالدو.. "النشيد الوطني للبرتغال بدون موسيقى" 

العراق يودع.. والإمارات تواجه أستراليا في "الملحق الآسيوي" 

قرار عاجل من النصر بسبب منتخب السعودية 

محمد صلاح يرفض الرحيل للدوري الإسباني: 

كشف الصحفي الموثوق "فابريزو رومانو"، المقرب من رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح، عن مفاجأة جديدة تشير لاحتمالية استمراره مع ليفربول في المواسم المقبلة.

وأوضح أن محمد صلاح يفضل الاستمرار في الدوري الإنجليزي، حيث أنه لا يفكر نهائيا في الانتقال للعب في الدوري الإسباني، سواء بالانتقال لبرشلونة أو ريال مدريد.

وأشار إلى أن محمد صلاح يفكر بشكل معاكس للبولندي ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، الذي يرغب في الانتقال للدوري الإسباني.

دوري أبطال يسهل مهمة ليفربول في تجديد تعاقد محمد صلاح: 

كشفت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، أن تأهل ليفربول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حال تخطي بنفيكا البرتغالي في دور الثمانية، سيجعل النادي قادرا على تجديد عقد محمد صلاح.

وأوضحت أن ليفربول سيحصل على ما يقرب من 85 مليون يورو، من التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وسيزداد المبلغ إلى 100 مليون يورو إذا بلغ النهائي.

وأشارت إلى أن تلك الموارد المالية الكبيرة من نجاح موسم ليفربول الأوروبي، سيجعله قادرا على تحقيق طموحات محمد صلاح المالية، وجعله ما بين الأعلى دخلا في الدوري الإنجليزي.

وسيلتقي ليفربول مع بنفيكا البرتغالي في ربع النهائي، وفي حال تأهله لنصف النهائي سيخوض مواجهة أمام المتأهل من بايرن ميونخ الألماني وفياريال الإسباني.

اقرأ أيضا

مذبحة لـ 8 لاعبين في برشلونة من أجل محمد صلاح .. تعرف على الأسماء

الملك المصري.. محمد صلاح بديل ضحية مشروع تشافي في برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن