بقرار من كريستيانو رونالدو.. "النشيد الوطني للبرتغال بدون موسيقى"

تاريخ النشر: 29/03/2022
117
منذ سنتين
بقرار من كريستيانو رونالدو.. النشيد الوطني للبرتغال بدون موسيقى

يواصل النجم كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي محاولاته لإثارة حماس جماهير بلاده وزملائه، قبل مواجهة مقدونيا الشمالية مساء اليوم على ملعب الدراجاو في ملعب مدينة بورتو.

ومن المقرر أن يستدرج البرتغال نظيره مقدونيا الشمالية، في تمام العاشرة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب "الدراجاو"، ضمن منافسات الملحق الأوروبي المؤهلة لكأس العالم.

وحجز منتخب البرتغال التأهل إلى المباراة النهائية المقرر انطلاقها مساء اليوم، بعد النجاح بالإطاحة بتركيا من تصفيات الملحق الأوروبي، مساء الخميس الماضي، بعد الفوز بهدفين مقابل واحد.

في المقابل، نجحت مقدونيا الشمالية في تحقيق مفاجأة كبيرة، بفوزها على إيطاليا والإطاحة بها من التواجد في كأس العالم المقبل، في حين أنها تمكنت من التعادل سلبيًا في زيارتها الأخيرة إلى البرتغال في 2012.

طلب غريب من كريستيانو رونالدو قبل مواجهة مقدونيا: 

كشفت صحيفة "أوجوجو" البرتغالية، عن طلب غريب من كريستيانو رونالدو لإشعال حماسة زملائه، قبل لحظات مواجهة مقدونيا وتحديدا عند الدخول لأرضية الملعب.

وأوضحت أن كريستيانو رونالدو طلب أن يتم ترديد النشيد الوطني أمام مقدونيا بدون أي موسيقى، مما يسمح للجماهير واللاعبين بآداء الكلمات النشيد معا في لحظة وطنية وحماسية رائعة.

ويحتاج منتخب البرتغال الليلة للفوز بأي نتيجة من أجل الصعود لكأس العالم، عبر بوابة نهائي الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال.

رسالة رئيس وزراء مقدونيا إلى كريستيانو رونالدو:

ونشر ستيفو بنداروفسكي، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر"، صور من المباراة الماضية لمنتخب بلاده بعد الفوز على إيطاليا، مشيرًا إلى كريستيانو رونالدو، قائلًا: "أنت القادم".

اقرأ أيضا

إيطاليا تودع المونديال.. وأليوسكي يواجه البرتغال

التعاون يعلن إقالة جوميز.. ماذا قدم المدرب البرتغالي في 210 يوما؟

حمل تطبيق سعودي الآن