العراق يودع.. والإمارات تواجه أستراليا في "الملحق الآسيوي"

تاريخ النشر: 29/03/2022
102
منذ سنتين
العراق يودع.. والإمارات تواجه أستراليا في الملحق الآسيوي

حجز منتخب الإمارات، تذكرة التأهل إلى الملحق الآسيوي، المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، بفوز مثير على كوريا الجنوبية بنتيجة (1-0).

وفاز منتخب الإمارات على نظيره الكوري، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب زعبيل بنادي الوصل، في الجولة العاشرة، والأخيرة، من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وأحرز حارب عبد الله هدف الإمارات في الدقيقة 54، ليقود الأبيض إلى الملحق الآسيوي، حيث يلتقي منتخبا الإمارات وأستراليا.

وعلى ملعب راشد بنادي شباب الأهلي، فشل منتخب العراق في بلوغ ملحق المونديال، بعد التعادل مع مضيفه سوريا بنتيجة (1-1)، في مباراة الجولة العاشرة.

وتقدم علاء الدين دالي بهدف لصالح سوريا في الدقيقة الثالثة، ثم تعادل العراق عن طريق أيمن حسين في الدقيقة 31 من عمر المباراة.

ورفع منتخب الإمارات رصيده إلى 12 نقطة، لينهي التصفيات في المركز الثالث من المجموعة الأولى، محققًا 3 انتصارات، مقابل 3 تعادلات و4 هزائم.

في المقابل، يأتي منتخب العراق في المركز الرابع، برصيد 8 نقاط، ثم يأتي منتخب لبنان في المركز الخامس بـ6 نقاط، ثم سوريا في المركز السادس برصيد 5 نقاط.

وتأهل منتخبا إيران وكوريا الجنوبية رسميًا إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، عن المجموعة الأولى، حيث يتصدر منتخب إيران الترتيب، برصيد 25 نقطة، ثم يأتي منتخب كوريا الجنوبية في الوصافة برصيد 23 نقطة.

ومن المقرر أن يلتقي منتخبا المركز الثالث في المجموعتين "الأولى والثانية"، إلى الملحق الآسيوي، حيث يلتقي منتخبا الإمارات وأستراليا في الملحق، على أن يتأهل الفائز منهما إلى الملحق العالمي، ليواجه صاحب المركز الخامس في تصفيات أمريكا الجنوبية.

اقرأ أيضا

فيفا يتفق مع الآسيوي.. نقل مباراة العراق والإمارات إلى ملعب محايد

السعودية تواجه الإمارات في نصف نهائي غرب آسيا للناشئين.. تعرف على الموعد

حمل تطبيق سعودي الآن