رسالة قوية.. محمد صلاح ينذر السنغال بالمواجهة الفاصلة لكأس العالم

تاريخ النشر: 23/03/2022
109
منذ سنتين
رسالة قوية.. محمد صلاح ينذر السنغال بالمواجهة الفاصلة لكأس العالم

وجه النجم محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، ومهاجم وقائد منتخب مصر، رسالة قوية إلى أشرب صبحي وزير الشباب والرياضة، خلال جلسة عقدت مساء اليوم الأربعاء، خلال تدريبات الفراعنة التي تستعد لمواجهة نظيرتها السنغال الجمعة.

ويستضيف منتخب مصر نظيره منتخب السنغال، مساء بعد غد الجمعة، باستاد القاهرة الدولي، في لقاء ذهاب الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم 2022 في قطر.

طالع أيضًا: تفاصيل نارية في عرض يوفنتوس لضم محمد صلاح بعد رحيل ديبالا

طالع أيضًا: زيدان في النصر.. 3 أسباب تدعم الصفقة التاريخية في العالمي 

عقب مواجهة الذهاب يواجه منتخب مصر نظيره السنغال، حينما يحل ضيفًا ثقيلًا عليه في العاصمة داكار، بعد 4 أيام من من مباراة استاد القاهرة، لتحديد من المتأهل لنهائيات كأس العالم "قطر 2022"؟.

رسالة محمد صلاح لوزير الشباب والرياضة المصري

وأكد صلاح على أهمية المواجهتين بالنسبة للجميع، مشيرًا إلى أن لاعبو الفراعنة سيقدمون كل ما بوسعهم، من أجل تحقيق حلم الجماهير المصرية،والتواجد في بطولة كأس العالم 2022.

وأضاف أنه كل من يتواجد بمعسكر المنتخب على أتم الاستعداد للمواجهة في الدور الفاصل أمام السنغال، مشيرًا إلى أن سيترك الحديث كثيرًا عن المواجهة لمجهودهم في الملعب.

يذكر أن منتخب السنغال توّج بلقب بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، التي أقيمت في الكاميرون، لأول مرة في تاريخه، وذلك عقب التفوق على منتخب مصر في المباراة النهائية بركلات الترجيح 4-2، بعد انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي.

اقرأ أيضا

هدية لريال مدريد.. برشلونة يواصل عناده مع نجم الكلاسيكو

أول ضحايا ريال مدريد بعد الكلاسيكو.. توخيل قائد مشروع مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن