تطورات موقف توني كروس من المشاركة مع ريال مدريد بقمة الأبطال

تاريخ النشر: 08/03/2022
208
منذ سنتين
تطورات موقف توني كروس من المشاركة مع ريال مدريد بقمة الأبطال

تتجه أنظار عشاق كرة القدم العالمية باختلاف الانتماء أو الهوية، يوم الأربعاء كما هو معتاد، سواء أمام الشاشات أو داخل الملعب للاستماع مجددًا إلى الموسيقى الأشهر في عالم المستديرة، والتي تعلن دائمًا عن بداية أهم مباريات اللعبة، وهي النغمات التي تسبق لقاءات دوري أبطال أوروبا.

موقعة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان بلا شك ستكون الأكثر متابعة بين مباريات إياب دور الـ 16 من دوري الأبطال، لما تحمله من منافسة بين أفضل نجوم اللاعب، وبسبب الكواليس في التفاصيل الصغيرة والكبيرة لهذه المواجهة.

موقف توني كروس 

وحسب صحيفة "ماركا" عاد الألماني المصاب، توني كروس، متوسط ميدان ريال مدريد إلى المشاركة صباح اليوم في تدريبات الملكي الجماعية.

وأصبح هناك تفاؤل بمشاركة الألماني في المباراة الهامة لريال مدريد، والتي تعول عليها كثيرًا من أجل إعادة الملكي بين كبار أوروبا من جديد.

مبابي أيضًا الذي أصيب بالأمس وبات مهددًا بالغياب عن المواجهة الحاسمة، يبذل قصارى جهده للمشاركة في تأهل باريس سان جيرمان على حساب نادي أحلامه.

اقرأ أيضًا:

مبابي رجل المدينتين وعودة الوجوه المرعبة في موقعة ريال مدريد 

بعد الهروب|5 وجهات محتملة لكريستيانو رونالدو بعد مانشستر يونايتد 

وستشهد المواجهة، عودة وجوه مألوفة إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو، على رأسها القائد السابق، سيرجيو راموس الذي غادر لتوه في بداية العام الحالي.

اقرأ أيضا

غياب مبابي.. معاناة لريال مدريد وفائدة لباريس سان جيرمان

مبابي رجل المدينتين وعودة الوجوه المرعبة في موقعة ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن