بعد الهروب|5 وجهات محتملة لكريستيانو رونالدو بعد مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 08/03/2022
570
منذ سنتين
بعد الهروب|5 وجهات محتملة لكريستيانو رونالدو بعد مانشستر يونايتد

صُدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، عندما قيل له إنه لن يبدأ في مباراة ديربي مانشستر، التي خسرها الشياطين الحمر، بأربعة أهداف مقابل هدف، أمام مانشستر سيتي في الجولة الـ 28 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

أبلغ المدرب المؤقت رالف رانجنيك اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا، والذي أراد الحصول تغيير اللاعبين الذين يعتمد عليهم مؤخرًا في المباراة الهامة، حيث يرى أن رونالدو يمكن أن يكون له تأثير كبير من مقاعد البدلاء.

لكن أسطورة يونايتد أصر على أنه يمكنه فعل ذلك منذ بداية المباراة بالمشاركة أساسيًا، وكان غاضبًا من إقصائه.

في حين يعتقد أن رونالدو يعاني أيضًا من إصابة في الفخذ وسافر إلى موطنه البرتغال على أمل أن يساعد الطقس الدافئ على التعافي.

وأوضح رانجنيك في تصريحات صحفية عقب خسارة الأحد: "يجب أن أصدق الجهاز الطبي، جاء طبيبنا لرؤيتي صباح الجمعة قبل التدريب، وقال إن كريستيانو لم يتمكن من التدريب بسبب بعض المشاكل في عضلة مفصل الفخذ وفي نفس يوم السبت".

رحيل رونالدو بسبب طريقة تعامل رانجنيك معه في مانشستر يونايتد

أدى هذا الوضع إلى تجدد الحديث عن خروج محتمل هذا الصيف، للنجم البرتغالي حيث ارتبط سابقًا بالقفز من المركب، والبحث عن تجربة جديدة، بعد مستواه السيء الذي ظهر عليه في صفوف فريقه السابق، الذي عاد إليه مجددًا لمساعدته في اجتياز كبوته.

لكن إذا رحل رونالدو عن مانشستر يونايتد في نهاية الموسم، فأين ستكون وجهته التالية؟

سبورتنج لشبونة

يمكن أن يعود رونالدو إلى نادي طفولته سبورتنج لشبونة، حيث خاض 31 مباراة مع بطل البرتغال قبل الانتقال إلى مانشستر يونايتد.

وما قد يقرب رونالدو إلى ناديه الأسبق، هو حب والدته ديلوريس الدائم له، حيث تنشر له بانتظام صورًا لها وهي تشاهد ناديها البرتغالي المفضل، سبورتنج، مع العائلة والأصدقاء على وسائل التواصل الاجتماعي.

واعترفت والدة رونالدو سابقًا في تصريحات إذاعية حديثًا: "لقد أخبرته بالفعل، يا بني، قبل أن أموت، أريد رؤيتك تعود لسبورتينج".

باريس سان جيرمان

يمكن أن ينتقل رونالدو إلى فريق باريس سان جيرمان الثري ويرتبط برمز غريمه اللدود ليونيل ميسي، ليجتمعا في فريق معًا، بعد ارتباط اسم السي أر، بالرحيل إليهم في الصيف الماضي، بعدما كان مستقبله على المحل في يوفنتوس.

سيكون باريس سان جيرمان قادرًا أيضًا على المنافسة في بطولة دوري أبطال أوروبا، التي يرغب دائمًا رونالدو في التواجد بها، وهو أمر لا يمكن أن يفعله يونايتد في هذه المرحلة من الزمن.

يتمتع الباريسيون أيضًا بالقدرة المالية على الدفع لرونالدو.

 ريال مدريد

يمكن لرونالدو أن يبحث عن لقاء خيالي مع أحد أنديه السابقة، ورغم تطلعات ريال مدريد إلى إعادة البناء في الصيف المقبل، بعد أن تضررت موارده المالية نتيجة لوباء فيروس كورونا.

وقد يجتمع رونالدو بالفرنسي كيليان مبابي الذي يرتبط اسمه أيضًا بالميرنجي، في الصيف المقبل مجانًا.

 بايرن ميونيخ

الانتقال إلى ألمانيا ليس خارج نطاق الاحتمالات أيضًا، حيث سيضمن رونالدو مع الفريق البافاري الفوز بالعديد من الألقاب مجددًا، منها دوري أبطال أوروبا.

ما قد يقرب صاروخ ماديرا من ميونيخ هو انتهاء عقد المهاجم الحالي روبرت ليفاندوفسكي في صيف 2023 وارتبط بالانتقال إلى أرسنال.

في حالة حدوث هذه الخطوة ، سيتم فتح نقطة انطلاق في خط المواجهة لبايرن ميونيخ.

يدفع بايرن حاليًا إلى ليفاندوفسكي 370 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، لذا فإن دفع رونالدو لن يكون مشكلة.

 إنتر ميامي

يمكن أن يقرر رونالدو إيقاف مسيرته في أوروبا والانتقال إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم "MLS" مع النادي حديث العهد إنتر ميامي المملوك للنجم السابق وزميله في صفوف الشياطين الحمر، ديفيد بيكهام.

ومع ذلك ، لم يفز إنتر ميامي بعد في الدوري الأمريكي لكرة القدم هذا الموسم، حيث خسر وتعادل في أول مباراتين.

اقرأ أيضا

فوضى في يونايتد.. شقيقة رونالدو تكشف سبب غيابه عن ديربي مانشستر

صحف العالم|لغز رونالدو وبرشلونة لا يمكن إيقافه

حمل تطبيق سعودي الآن