غياب مبابي.. معاناة لريال مدريد وفائدة لباريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 08/03/2022
290
منذ سنتين
غياب مبابي.. معاناة لريال مدريد وفائدة لباريس سان جيرمان

دب الفزع في قلوب جميع عشاق وجماهير نادي باريس سان جيرمان، مساء أمس الإثنين، حينما أعلن عن إصابة النجم الأول للأمراء، الفرنسي كيليان مبابي، خلال التدريبات التي خاضها استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد في إطار مباريات إياب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحل باريس سان جيرمان ضيفًا ثقيلًا على منافسه ريال مدريد في ملعب "سانتياجو برنابيو"، وله أفضلية الفوز بهدف دون رد، سجله مبابي في الدقائق الأخيرة من لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب "حديقة الأمراء".

ورغم أن ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، أعلن قائمة الفريق التي ستواجه منافسه ريال مدريد، وتواجد بها مبابي، إلا أن تقارير إعلامية إسبانية، أشارت إلى أن الأمراء أنهم لا يجب عليهم إشراك نجمهم الأول في المباراة.

طالع أيضًا: مبابي رجل المدينتين وعودة الوجوه المرعبة في موقعة ريال مدريد 

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية تقريرًا لها صباح اليوم الثلاثاء، تؤكد خلاله على أن غياب كيليان مبابي عن مباراة الريال ضرورة حتمية، وفي صالح باريس سان جيرمان أكثر من الميرنجي.

ورغم أن المهاجم الفرنسي يعد أفضل لاعب في الفريق هذا الموسم، لكن الصحيفة الإسبانية الشهيرة تعتقد أن غيابه سيكون مفيداً لباريس على عكس التوقعات.

طالع أيضًا: عاجل| مبابي يظهر في قائمة باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد 

معاناة باريس في وجود ثلاثي النار مبابي ونيمار وميسي

وأكدت الصحيفة تقريرها، حيث نشرت احصائية توضح معاناة باريس في حضور ثلاثي الهجوم المرعب كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا وليونيل ميسي.

مبابي ضد ريال مدريد

ولعب الثلاثي 7 مباريات معًا في الدوري الفرنسي، حيث فاز البي إس جي في 4 لقاءات، وتعثر في 3 آخرين، لكن فاز في 15 لقاء من أصل 20 غاب فيها أحد اللاعبين الثلاثة.

وأوضحت أنه في مشاركة الثلاثي معًا يفقد الفريق توازنه في وسط الملعب ويشعر بالفوضى، بجانب انخفاض جودة الدفاع، والعكس يحدث في غياب أحدهم.

اقرأ أيضا

أولى كلمات مدرب باريس سان جيرمان بعد السقوط أمام نيس..حسرة وندم

ورقة باريس سان جيرمان الرابحة لعبور ريال مدريد في دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن