الكشف عن طبيعة إصابة مبابي "الصادمة" قبل مواجهة ريال مدريد 

تاريخ النشر: 07/03/2022
377
منذ سنتين
الكشف عن طبيعة إصابة مبابي الصادمة قبل مواجهة ريال مدريد 

يستمر الحديث بشأن المباراة المرتقبة، في إياب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حي يلتقي ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء المقبل بخصمه باريس سان جيرمان الفرنسي.

واستطاع باريس سان جيرمان التفوق بفضل هدف الموهبة الشابة المتألقة، كيليان مبابي، في الدقيقة الأخيرة من موقعة حديقة الأمراء.

وبات يحتاج باريس سان جيرمان للتعادل بأي نتيجة أو الفوز أيضا بأي نتيجة في مواجهة ملعب البرنابيو يوم الأربعاء المقبل، من أجل التأهل مباشرة لربع نهائي دوري أبطال.

تابع أيضا.. 

برشلونة يقترب من صفقة جديدة.. اللاعب اجتاز الفحص الطبي 

إصابة كيليان مبابي قبل مباراة ريال مدريد في دوري الأبطال 

تفاصيل إصابة مبابي قبل مواجهة ريال مدريد المرتقبة في دوري الأبطال: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن كيليان مبابي تعرض لإصابة خلال تدريبات باريس سان جيرمان، ستجعله يغيب عن المواجهة الحاسمة يوم الأربعاء المقبل أمام ريال مدريد.

وأوضحت أن الفحوصات الطبيّة التي خضع لها مبابي عقب خروجه من التدريب مصابا، كشفت عدم وجود كسر في قدم مبابي.

وأشارت إلى أن مبابي تعرض لإصابة في أعلى الكاحل، ولكنها جعلته يعاني كثيرا وهو ما جعله يتألم من قوة الإصابة، حيث أن الفحوصات التي أجراها مبابي لم تكشف عن وجود اي شيء خطير.

وأكدت الأشعة أن مبابي لا يعاني من أي إصابة خطيرة، حيث أن اللاعب يحتاج للراحة لمدة يومين ومن ثم تحديد طبيعة إصابة بكشل كامل.

مفاجأة سارة لجماهير ريال مدريد:

أوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية، موقف فيدي فالفيردي، لاعب ريال مدريد من المشاركة أمام باريس سان جيرمان، مساء الأربعاء المقبل.

وأشار التقرير إلى أن فالفيردي بات جاهزًا للمشاركة أمام باريس سان جيرمان، بعد تعافيه من الإصابة التى أبعدته عن المشاركة في المباراة الأخيرة أمام ريال سوسييداد بالدوري الإسباني.

وانتصر ريال مدريد على نظيره ريال سوسييداد، مساء أول أمس السبت، بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التى أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

واختمت "ماركا"، تقريرها، أن فالفيردي بعد الراحة التى حصل عليها بات متحمس وجاهز بدنيًا، وهذا مايحتاجه الفريق أمام باريس.

اقرأ أيضا

كريم بنزيما ينشر صورة تلمح بحسم ريال مدريد صفقة كيليان مبابي

ليس كيليان مبابي.. باريس سان جيرمان يبدأ مفاوضاته لتحصين نجمه

حمل تطبيق سعودي الآن