مبابي رجل المدينتين وعودة الوجوه المرعبة في موقعة ريال مدريد

تاريخ النشر: 08/03/2022
126
منذ سنتين
مبابي رجل المدينتين وعودة الوجوه المرعبة في موقعة ريال مدريد

تتجه أنظار عشاق كرة القدم العالمية باختلاف الانتماء أو الهوية، يوم الأربعاء كما هو معتاد، سواء أمام الشاشات أو داخل الملعب للاستماع مجددًا إلى الموسيقى الأشهر في عالم المستديرة، والتي تعلن دائمًا عن بداية أهم مباريات اللعبة، وهي النغمات التي تسبق لقاءات دوري أبطال أوروبا.

موقعة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان بلا شك ستكون الأكثر متابعة بين مباريات إياب دور الـ 16 من دوري الأبطال، لما تحمله من منافسة بين أفضل نجوم اللاعب، وبسبب الكواليس في التفاصيل الصغيرة والكبيرة لهذه المواجهة.

مبابي رجل المدينتين

ظهور الفرنسي كيليان مبابي في ملعب سانتياجو بيرنابيو، هو أحد الاحداث المنتظرة، فقد تكون المباراة، هي الأخيرة له في معقل النادي الإسباني بقميص باريس سان جيرمان، قبل أن يبدأ رحلة جديدة مرتديًا زي ريال مدريد الأبيض.

مبابي الذي أصيب بالأمس وبات مهددًا بالغياب عن المواجهة الحاسمة، يبذل قصارى جهده للمشاركة في تأهل باريس سان جيرمان على حساب نادي أحلامه.

أنشيلوتي بوكيتينو

الأوضاع الفنية على مقاعد بدلاء الناديين ليست في حالها الأفضل، الإيطالي كارلو أنشيولتي، مدرب الملكي لا يملك إلا خيار الانتصار على باريس إذا أراد الحفاظ على وظيفته في الموسم المقبل.

أنشيلوتي أصبح مطلوبًا خارج ريال مدريد بعدما توترت علاقته برئيس النادي من جديد ووسائل الإعلام الإسبانية، حيث يقدم الملكي معه أداء مذبذب منذ بداية الموسم.

على الجهة الأخرى، لم يعرف الأرجنتيني ماروسيو بوكيتينو طعم الاستقرار في باريس سان جيرمان منذ قدومه إلى العاصمة الفرنسي.

الأرجنتيني لم يتمكن حتى الآن من إيجاد التركيبة الأفضل لتشكيل يعج بأفضل النجوم العالمية، على رأسهم مواطنه، ليونيل ميسي الذي لم يظهر كامل قدراته حتى الآن.

وجوه مألوفة في ملعب مدريد

وستشهد المواجهة، عودة وجوه مألوفة إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو، على رأسها القائد السابق، سيرجيو راموس الذي غادر لتوه في بداية العام الحالي.

اقرأ أيضًا:

مانشستر يونايتد يبحث عن رونالدو.. الدون مفقود 

صحف العالم| رعب مبابي وتوقع ميسي وهروب رونالدو 

لابورتا: "لست آسف على رحيل ليونيل ميسي" 

عودة راموس ستحمل التوتر في أرجاء الملعب، خصوصًا مع وجود الوجه الأشهر في ملاعب إسبانيا، الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وأسطورة برشلونة.

 

اقرأ أيضا

مفاجأة سعيدة لباريس سان جيرمان بعد ساعات من الصدمة.. مبابي جاهز

رسميا|غياب مبابي عن المشاركة مع باريس سان جيرمان.. تعرف على السبب

حمل تطبيق سعودي الآن