"طرد الأرجنتيني من باريس".. نجم برشلونة يعود لأحضان الوطن "مجانا"

تاريخ النشر: 02/03/2022
707
منذ سنتين
طرد الأرجنتيني من باريس.. نجم برشلونة يعود لأحضان الوطن مجانا

عاد الحديث من جديد عن مستقبل الجناح الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة الإسباني، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق الكتالوني في نهاية الموسم الجاري.

وفشلت في الفترة السابقة، جميع المفاوضات بين برشلونة وعثمان ديمبيلي بشأن عملية التجديد، خاصة أن اللاعب ووكيله لا يرغبان في عملية التجديد إلا من خلال الحصول على 40 مليون يورو في الموسم الواحد.

وكان برشلونة الإسباني قد حصل على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، مقابل 135 مليون يورو بالإضافة لبعض المتغيرات.

وعاد ديمبيلي من جديد للتألق مؤخرا مع برشلونة، حيث سجل هدف رائع أمام أتليتك بيلباو، بالإضافة لصناعة هدفين للوك دي يونج وممفيس ديباي، في المواجهة التي انتصر فيها الفريق الكتالوني برباعية.

أطلع أيضا..

نهاية حزينة لعلاقة ميسي وبرشلونة.. "مواجهة القرن في أستراليا" 

تحالف أمريكي سويسري ينقذ تشيلسي من صواريخ حرب روسيا وأوكرانيا 

تفاصيل المفاوضات الجديدة بين عثمان ديمبيلي وباريس سان جيرمان: 

كشفت شبكة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن باريس سان جيرمان بعد فشل محاولته التعاقد مع عثمان ديمبيلي في يناير الماضي، بدأ المفاوضات معه مؤخرا في الأيام الماضية.

وأوضحت أن باريس سان جيرمان يتفاوض حاليا مع موسى سيسوكو وكيل أعمال ديمبيلي، لأنه يريد التعاقد معه مجانا في الصيف المقبل، بعد نهاية عقده مع برشلونة الإسباني.

وأشارت إلى أن باريس سان جيرمان يريد التعاقد مع ديمبيلي، ليكون بديلا لأنخيل دي ماريا، والذي سينتهي تعاقده مع الفريق الباريسي في الصيف المقبل، ولن يتم تجديد الارتباط بينهما.

تشافي يملك توقيع ديمبيلي:

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، في وقت سابق، عن قدرة تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الحالي، على إقناع ديمبيلي على الاستمرار مع النادي في المواسم المقبلة.

اللاعب ممتن للغاية للرعاية التي تلاقها من قبل متوسط ميدان البارسا التاريخي، ويظن أنه حان الوقت لرد الجميل، بعد أن أصر تشافي على الاهتمام بكل ما يخص الفرنسي فنيًا، بدنيًا وطبيًا.

فقط وكيل ديمبيلي هو العقبة الوحيدة لدى الفرنسي، فهو يقتنع بأن هناك العديد من الأندية التي يستطيع موكله الاستفادة منها ماديًا أكثر من برشلونة في الوقت الحالي.

اقرأ أيضا

تشافي يملك توقيع ديمبيلي الجديد مع برشلونة.. هكذا يفعله

كيف تدخل أوباميانج لإبقاء ديمبيلي في برشلونة؟

حمل تطبيق سعودي الآن