كيف تدخل أوباميانج لإبقاء ديمبيلي في برشلونة؟

تاريخ النشر: 22/02/2022
436
منذ سنتين
كيف تدخل أوباميانج لإبقاء ديمبيلي في برشلونة؟
قد يعتقد البعض أن إدارة نادي برشلونة نجحت في إخماد ثورة اللاعب عثمان ديمبيلي، الذي رفض التجديد مع البارسا في الفترة الماضية، وكان قريبًا من الرحيل عن صفوف الفريق في سوق الانتقالات الشتوية المنقضية، ولو بصفة مؤقتة، لكن تحدث البعض الآخر عن أن بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم البلوجرانا الجديد، السر وراء بقاء نجم فرنسا في النهاية.

ومنذ أن انضم ديمبيلي لصفوف برشلونة في صيف 2017، قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني إلى برشلونة، لم يستطع اللاعب إثبات نفسه بقميص النادي الكتالوني، بسبب الإصابات الكثيرة التي أبعدته عن المشاركة، أو بعده عن مستواه بطريقة مريبة، عكس ما ظهر عليه في النادي الألماني.

ولم يتوقع أبدًا ديمبيلي أن يزامل صديقه السابق في صفوف أسود الفيستيفال، مجددًا، قبل أن ينضم مهاجم أرسنال السابق لصفوف برشلونة، بعد أن انضم إلى صفوف العملاق الكتالوني في صفقة مجانية.

وتحدث أوباميانج في مقابلة مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، عن صديقه، حيث أكد: "طلبت منه البقاء، أي شيء يمكن أن يحدث".

وبعد أن عاد أوباميانج إلى البلوجرانا، عاد الهدوء من جديد إلى ديمبيلي، واستعاد الثقة، وتواجد بكل أريحية في غرفة الملابس، واستعاد بسمته في التدريبات، وبدأ تشافي يعيد النظر في الاعتماد عليه في المباريات مجددًا.


وأكد برنامج "تشينجريتو" الإسباني عن سعادة المدير الفني لفريق برشلونة، تشافي هيرنانديز، بوجود لاعب مثل عثمان ديمبيلي في الفريق.

ويبدو أن برشلونة يستعد لتقديم عرض أخير من أجل التجديد مع النجم الفرنسي، بعد أن أشار النادي إلى انتهاء مهلة تجديد عقد اللاعب مجددًا مع البلوجرانا.

اقرأ أيضا

مفاجأة الميركاتو.. عثمان ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان

قمة الخميس في برشلونة لـتدمير عثمان ديمبيلي

حمل تطبيق سعودي الآن