نهاية حزينة لعلاقة ميسي وبرشلونة.. "مواجهة القرن في أستراليا"

تاريخ النشر: 02/03/2022
121
منذ سنتين
نهاية حزينة لعلاقة ميسي وبرشلونة.. مواجهة القرن في أستراليا

هل كان يصدق أي عشاق لكرة القدم في يوما ما، أن يرحل ليونيل ميسي أسطورة برشلونة، عن الفريق الكتالوني، بل يواجهه ايضا في منافسة سواء كانت رسمية أو ودية، ولكن هذا ما حدث وما سوف سيحدث مستقبلا.

وغادر ليونيل ميسي صفوف برشلونة في الصيف الماضي، لباريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية تعاقده مع الفريق الكتالوني في يونيو المنصرم.

ويستعد برشلونة في الصيف المقبل، لخوض فترة إعداد قوية بالتوجه للولايات المتحدة، من أجل لعب دورة ودية مع يوفنتوس، ريال مدريد، ميلان، في مسابقة مصغرة لفكرة دوري السوبر الأوروبي.

ومن المتوقع، أن الأمر لن يقتصر فقط على دورة ودية في الولايات المتحدة، بل أيضا خوض مباريات ودية في أستراليا في نهاية الموسم الجاري.

تابع أيضا.. 

بريطانيا تجبر أبراموفيتش على بيع تشيلسي.. "حصار ضد روسيا" 

نجم ريال مدريد يعلن التمرد بسبب الرقم "9".."بديل مبابي في خطر" 

إصابة في العين تحول طفل ليفربول لأشهر نجوم إنجلترا.. "صدفة مثيرة" 

تفاصيل مثيرة في مواجهة ميسي لبرشلونة في أستراليا: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة يعمل في الفترة الحالية، على خوض مباريات ودية في نهاية الموسم الجاري، في أستراليا، كجزء من خطط النادي، لتعويض الخسائر التي تعرض لها في السنوات الماضية.

وأوضحت أن برشلونة تلقى دعوة للمشاركة في دورة ودية بجانب باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الإعداد الصيفية للموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن مواجهة برشلونة وباريس سان جيرمان، ستكون أول مباراة يخوضها ميسي ضد فريقه الأم، في ظل التوقع بمشاركة كلا الفريقين بكامل النجوم.

تفاصيل المعسكر الصيفي لبرشلونة: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن برشلونة سيتواجد في الولايات المتحدة لفترة تبلغ ما بين الـ 10 إلى الـ 12 يوما، من أجل خوض مواجهات ضد ميلان، يوفنتوس، ريال مدريد.

وأوضحت أن برشلونة بشكل مؤكد سيذهب النادي إلى لاس فيغاس، في انتظار تأكيد زيارته لمدينة لوس أنجلوس، في ظل رفع التدابير الاحترازية بشأن فيروس كورونا.

وأشارت إلى أنه تم تأكيد إقامة كلاسيكو الأرض، بين برشلونة وريال مدريد في مدينة لاس فيجاس، في ثاني كلاسيكو سيقام بين الغريمين في الولايات المتحدة.

وإقيم من قبل في مدينة ميامي الأمريكية في عام 2017، كلاسيكو الأرض، والذي شهد فوز برشلونة وقتها بنتيجة 3-2، حيث كانت حينها أخر مباريات نيمار بقميص الفريق الكتالوني، قبل انتقاله لباريس سان جيرمان. 

اقرأ أيضا

تسريب تفاصيل كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد بمدينة الأحلام

برشلونة يستعد لطرد أسطورته التاريخية بسبب خطأ قانوني

حمل تطبيق سعودي الآن